الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أونروا: المدرسة المستهدفة بمخيم النصيرات وسط غزة تؤوي 2000 نازح

قطاع غزة
قطاع غزة

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في غزة "أونروا" أن المدرسة المستهدفة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، من أكثر المدارس اكتظاظًا بالنازحين، حيث كانت تؤوي نحو 2000 نازح.

حرب غزة

كما أضافت : « نزود الجيش الإسرائيلي مرتين يوميا بإحداثيات المدارس التي تؤوي نازحين»، مشددة على أنه لا شيء يبرر استهداف المدارس وقتل عشرات المدنيين، كما أن الجميع يستنكر استهداف المرافق الأممية وما يحدث على الأرض شيء مجنون.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

ويزداد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ضد أبناء الشعب الفلسطيني، حيث استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة إيواء تابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في غزة "أونروا"، في مخيم النصيرات، ما أسفر عن استشهاد 15 فلسطينيًا، وإصابة عدد آخرين.

مجزرة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة 

القصف الإسرائيلي على غزة

وقد استهدفت الصواريخ مباشرة النازحين الدين لجأوا إلى مدرسة إيواء في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما استهدفت أيضًا نازحين هجروا من خان يونس جنوب قطاع غزة، وذلك بعد تحذيرات من الجيش الإسرائيلي.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر وصل منها إلى المستشفيات 29 شهيدا و100 مصاب خلال 24 ساعة، كما كشفت عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 38.098 شهيدا 87.705 مصابين منذ 7 أكتوبر.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط