الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد.. الحكومة تحسم الجدل

موعد بدء العام الدراسي
موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي،خلال الساعات الأخيرة، انباء بشأن تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد لعام 2023/2024 ، مما أدى إلى تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإيضاح الموعد الرسمي لبداية العام الدراسي الجديد 2024.

 

 

 

بداية العام الدراسي الجديد 2024

 

حيث نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تلك الأنباء مؤكدة أنه لا صحة لتأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد للعام في المدارس 2023/2024.
و أوضحت «التربية والتعليم» أن الدراسة سوف تبدأ في موعدها المقرر وفقاً للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2023/2024 دون تأجيل، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي.



موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024

 

و من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد، يوم السبت الموافق 30 سبتمبر المقبل 2023، في جميع المراحل التعليمية للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات.
وشددت الوزارة على الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك المعلومات المغلوطة، فضلا عن ضرورة معرفة المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

ضرورة دقة المعلومات المنشورة

 

وناشدت الحكومة، مواقع التواصل الاجتماعي أن يتم تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من المعلومات قبل نشرها؛ حتى لا تنشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق.

تم نسخ الرابط