الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بأول اجتماع للحكومة الجديدة.. مدبولي يشدد على عدد من التوصيات الهامة

اجتماع الحكومة الجديدة
اجتماع الحكومة الجديدة

أكد مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في أول اجتماع للحكومة الجديدة، اليوم الثلاثاء، استمرار التواصل مع مجلس أمناء الحوار الوطني بهدف ترجمة توصيات ومخرجات المرحلة الأولى لبرامج تنفيذية وفقاً للتوجيهات الرئاسية.

وأكد رئيس الوزراء، العمل على مجموعة من الملفات على المدى القصير لضبط الأسعار وخفض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات وزيادة موارد العملة الأجنبية.

اجتماع الحكومة الجديدة

ووجه رئيس الوزراء في أول اجتماع للحكومة الجديدة، الشكر للوزراء والمحافظين السابقين لما بذلوه من جهد في خدمة الوطن والمواطنين، مشددا على أهمية التعامل الفوري من الوزراء مع المشكلات التي تواجه ملفات عملهم وأن تكون القضايا المجتمعية تشغل الأولوية القصوى في العمل.

الصحة والتعليم

وأشار مدبولي إلى أن ملف الصحة والتعليم يحظى باهتمام كبير لدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأكد ضرورة الاهتمام بحضور الجلسات البرلمانية وتخصيص أيام محددة للقاء النواب.

كما أكد ضرورة التواصل المستمر مع وسائل الإعلام المختلفة لشرح التحديات وتوضيح أي قرارات يتم التفكير في اتخاذها أمام الرأي العام.

الحكومة الجديدة

وشدد مدبولي على ضرورة الاهتمام بالشكاوي التي ترد إلى كل وزارة والرد عليها والتفاعل والتعاون مع منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، منبها لضرورة الاهتمام بالجولات الميدانية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط