الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يحقق فوزاً قاتلاً على بيراميدز في الدوري المصري

بالمصري

حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، والمؤجلة من الجولة 14 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تقدم وسام أبو علي لصالح الأهلي عند الدقيقة 17، قبل أن يتعادل فيستون ماييلي لصالح بيراميدز بالدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

وأحرز أحمد سامي هدف بيراميدز الثاني بالدقيقة 51، ثم أحرز وسام أبو علي هدف تعادل الأهلي عند الدقيقة 63، قبل أن يحرز محمد مجدي أفشة هدف فوز الأهلي بالضربة القاضية في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 60 نقطة في وصافة ترتيب الدوري المصري خلف بيراميدز المتصدر الذي تجمد رصيده عند 68 نقطة.

وتعد مباراة الليلة، هي الخامسة عشر بين الفريقين في تاريخ المسابقة، وسبق للنادي الأهلي أن التقى مع نادي بيراميدز باسمه القديم "الأسيوطي"، وذلك بعد صعوده للدوري الممتاز المرة الأولى في تاريخه موسم 2014-2015.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في ست مباريات، وفاز بيراميدز في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 18 هدفاً وتلقت شباكه 11 هدفاً.

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 5- صفر موسم 2014-2015، وبنتيجة 3- صفر مرتين، وفاز بيراميدز بنتيجة 3- صفر مرة واحدة.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عمرو السولية برصيد ثلاثة أهداف، ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد برصيد هدفين لكل منهم

تم نسخ الرابط