الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرو دياب يضع شروطا على الصحافة اللبنانية قبل حفله الغنائي

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن المنظمين لحفل الهضبة عمرو دياب في لبنان، عن شرطهم للصحافة اللبنانية بتوقيع تعهد بعدم نشر أي أخبار سلبية عن الحفل والاقتصار على نشر الأخبار الإيجابية فقط.

قرار المنظمين لحفل عمرو دياب 

وجاء قرار الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب على النحو التالي: "تعهد وإقرار بالالتزام بشروط حفل الفنان عمرو دياب وRodge، أُقر وأنا أتمتع بكامل الأوصاف المعتبرة شرعًا وقانونًا ودون أي إكراه وبكامل إرادتي بعدم تصوير أي مقطع فيديو طوال مدة هذا الحفل".

وتابع نص قرار حفل عمرو دياب: "وأتعهد أيضًا بأن التزم بالتواجد ضمن الأماكن المخصصة والمسموح لي فيها فقط، وعلى أن يقتصر السماح لي بتصوير صور فوتوغرافية على درجة عالية من الجودة خلال الفترات وفي الأماكن فقط التي يسمح لي بها وأتعهد بالالتزام بكافة التعليمات والأذونات بهذا الخصوص".

نص قرار المنظمين لحفل عمرو دياب 

كما تقرر منع الصحفيين من نشر أى أخبار مسيئة عن حفل عمرو دياب أو شخصه، حيث قال البيان: "وبصفتي صحفي، أنا أتعهد والتزم انطلاقًا من حس المسؤولية كصحفي محترف ومن قيمة هذا الحفل وأهميته ولما له من نتائج إيجابية على السياحة الفنية في لبنان بأن أنشر وقائع هذا الحفل بشكل إيجابي وملتزمًا بعدم التصريح أو كتابة أي مقال أو منشور يحتوي على إساءة لقيمة هذا الحفل أو لشخصية النجم عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة".

واختُتم قرار الشركة المنظمة للحفل: "الفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة لهم مطلق الحق بحذف أي مقال أو تصريح منشور أو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية عند مخالفة ما ذكر أعلاه في نص القرار وذلك دون الحاجة لأي إنذار للناشر أو مراجعة القضاء وأن هذا الإقرار نهائي لا رجوع فيه في الحاضر أو المستقبل".

تم نسخ الرابط