الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ترتيب قادة المنتخب في أولمبياد باريس 2024.. «النني الكابتن»

محمد النني
محمد النني

يرتدي محمد النني، شارة القيادة في المنتخب الأولمبي خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تنطلق خلال الشهر الجاري.

ووفقًا لما أعلنته صفحة اتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فإن النني هو قائد المنتخب الأولمبي، يليه في الترتيب أحمد سيد زيزو، ثم إبراهيم عادل ثالثًا.

المنتخب الأولمبي يواجه أوكرانيا وديًا

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره الأوكراني، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

واختتم المنتخب الأولمبي، تدريباته اليوم استعدادا لخوض أولى مبارياته الودية فى معسكره المغلق بمدينة بوردو مع نظيره أوكرانيا المقرر لها اليوم الأحد الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت فرنسا وذلك فى إطار استعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتى تنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب معسكره بلقاء ودي ثاني مع العراق يوم الأربعاء المقبل قبل مغادرته إلى مدينة نانت لبدء التحضيرات للقاء الرسمي الأول له أمام جمهورية الدومينيكان فى الحولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتضم مجموعة الفراعنة كلا من: مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان.

جاء تدريب المنتخب أمس، خفيفًا ركز فيه البرازيلى ميكالى على الخطة والتشكيل المقرر أن يخوض بها المباراة، وشهدت الفقرة الأخيرة إجراء تقسيمة بين اللاعبين بعد التدريب على بعض الجمل الفنية.

تم نسخ الرابط