الأربعاء 21 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انطلاق منتدي الطريق إلى الجمهورية الجديدة في نسخته الثالثة.. 20 يوليو الجاري

 منتدي الطريق إلي
منتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة

تنفذ وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اتحاد شباب تحيا مصر منتدي الطريق الي الجمهورية الجديدة "النسخة الثالثة"، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وينطلق المنتدي 20 يوليو الجاري.

الشباب ومنتدي الجمهورية الجديدة

وأوضح أحمد ناجي المتحدث باسم منتدي الطريق إلى الجمهورية الجديدة، أن المنتدي منصة حوارية تجمع الشباب من مختلف الجمهورية لمناقشة عدة قضايا وملفات من أجل الخروج بعدد من التوصيات والمبادرات وتطبيقها بشكل فعلي علي أرض الواقع.

وأكد ناجي أن المنتدي يشمل عدة ملفات من ضمنها الاقتصادي وسبل التعامل مع الأوضاع الاقتصادية الحالية، إلى جانب ملف الأمن القومي لتوضيح الموقف المصري الحالي في التعامل مع مختلف القضايا سواء القضية الفلسطينية أو الأوضاع في السودان وليبيا بالإضافة إلي ذلك يتناول المنتدي الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان والتغيرات المناخية.

منتدي الطريق إلى الجمهورية الجديدة

ولفت ناجي، إلى أن هذه النسخة من المنتدى تتميز بأنها تتناول قضايا تشغل الرأي العام المصري في الوقت الحالي وبناء علي توصيات المنتدي سيتم تفعيل أليات للتعامل مع تلك القضايا.

ويشارك في المنتدي أكثر من ألفين شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية لإبداء آرائهم وأفكارهم أمام عدد من المتخصصين وصناع القرار.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط