السبت 24 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أندية الدوري السعودي تغري «موهبة» برشلونة

برشلونة
برشلونة

كشفت صحيفة «Sport» الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن أن بعض أندية الدوري السعودي ترغب بالتعاقد مع «الموهبة» البرازيلي فيتور روكي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي «الكاتالوني» لا يمانع بيع ما تبقى من عقد روكي «19 عامًا»، الذي تم التعاقد معه، يناير الماضي، بمبلغ يصل إلى 40 مليون يورو.

وترغب إدارة برشلونة ببيع عقد المهاجم الشاب، لتمويل صفقة الدولي الإسباني نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بيلباو، الفائز أخيرًا مع منتخب بلاده بكأس أمم أوروبا، إذ بينت الصحيفة أن بعض الأندية السعودية تقدمت بشراء ما تبقى من عقده بقيمة تفوق الـ 40 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سبق أن دفعه الإسبان لمصلحة أتليتكو بارانينسي البرازيلي.

وتؤكد الصحيفة أن اللاعب يرفض فكرة الإعارة، ويرغب بالحصول على فرصته تحت إشراف الألماني هانسي فليك، مدرب الفريق الجديد المُعين خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز.

ولعب روكي مع برشلونة في الدوري الإسباني، الموسم الماضي، في 14 لقاء، شارك فيها مرتين بصورة أساسية، ونجح بتسجيل هدفين، فيما سبق أن شارك مع ناديه البرازيلي في 54 مباراة، نجح خلالها بتسجيل 17 هدفًا، ولعب في بطولة كأس ليبارتادوريس القارية 15 مباراة بالقميص ذاته، سجل فيها 6 أهداف.

تم نسخ الرابط