الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سقوط داليا البحيري على المسرح فى عرض "سيدتي أنا" وإصابتها بتمزق

داليا البحيري
داليا البحيري

كشفت الفنانة داليا البحيري عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، عن إصابتها بتمزق فى إصبع الإبهام، أثناء وجودها على المسرح لعرض مسرحية سيدتي أنا، مما أدى لتحويلها للطوارئ بإحدى المستشفيات.

 

نشرت داليا البحيري عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، صور الإشاعة الخاصة بها وصورة ليدها، وعلقت عليها قائلة:  "حادثة صغيرة على ماقسم كده اختل توازني على المسرح ووقعت واقعة جامدة حبيتين.. نزلت بكل حملي على إيدي وحسيت برجة جامدة في دماغي.. وجع رهيب إيدي ورمت قلت بس أنا اتكسرت كملت العرض الحمد لله وطلعت على الطوارئ هوب إشاعة هوب الحمد لله مفيش كسر بس في تمزق في وتر الإبهام أدى إلى أن العضمة اتحركت من مكانها يا ختي".
  

داليا البحيري 


كما روت معاناتها مع هذه الإصابة، قائلة:  "فكل ده تمام وألف حمد وألف شكر إنها بتيجي على قد كده.. المشكلة بقى يا جماعة إني اكتشفت إني مش عارفة اعمل أي حاجة بمعني أي حاجة من غير الصباع ده.. لا عارفة البس ولا اقلع ولا افتح ازازة المايه مش عارفة اشيل حاجة مش عارفة افتح باب العربية ومش عارفة أسرح شعري ولا أغسل وشي ولا أي حاجة.. وكمان مش عارفة اعمل scroll مش عارفة اعمل like.. آه والله الـ Like بتوجعني جدًا.. بس برضو الحمد لله دائمًا وأبدًا.. ما يقع إلا الشاطر". 

داليا البحيري 

 

داليا البحيري 


مسرحية سيدتي أنا


وسبق وقد عبرت داليا البحيري عن سعادتها بفوز مسرحية سيدتي أنا بعدد من الجوائز في فعاليات المهرجان القومي، حيث حصلت المسرحية على الكثير من جوائز المهرجان.


فنشرت عبر صفحتها بموقع "إنستجرام" صورة لها مع الجوائز، وقامت بإهدائها لوالدها، وللشاعر الكبير شوقي حجاب الذى توفى فى 26 يوليو الماضى.

داليا البحيري 
تم نسخ الرابط