الأحد 08 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل تتحقق تنبؤات كارتون عائلة سمبسون بتولي كاميلا هاريس الرئاسة الأمريكية؟

تنبؤ كارتون عائلة
تنبؤ كارتون عائلة سيمبستون بتولي كاميلا هاريس الرئاسة

بعد انسحاب جو بايدن من انتخابات الرئاسة الأمريكية، وترشح نائبة الرئيس الأمريكي كاميلا هاريس للسباق الانتخابي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من كارتون "عائلة سمبسون" تظهر فيها إحدى الشخصيات الكرتونية على شكل امرأة والتي تتولى رئاسة الولايات المتحدة، وهي ترتدي ملابس تشبه نائبة الرئيس الأمريكي كاميلا هاريس، فهل يتحقق بذلك تنبؤات كارتون سمبسون؟

تنبؤ كارتون سمبسون بتولي سيدة رئاسة أمريكا

في حلقة من حلقات مسلسل عائلة سمبستون، بعنوان "العودة إلى المستقبل"، أصبحت "ليزا" إحدى بطلات المسلسل أول رئيسة للولايات المتحدة الأمريكية.

وبذلك التنبؤ، قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنه ب تنحي الرئيس الأمريكي بايدن من السباق الرئاسي وترشح كاميلا هاريس نائبته بدلا منه، فذلك يثبت صحة التوقعات.

هذا ما سنتعرف عليه في الأيام المقبلة.

كاميلا هاريس

وإذا نجحت كاميلا هاريس في الوصول إلى مقعد الرئيس الأمريكي، فتكون قد تفوقت على  هيلاري كلينتون بمحاولتها الوصول للمنصب قبل ثماني سنوات، وستكون هاريس قد دخلت التاريخ من أوسع أبوابه، بصفتها أول امرأة تنتخب رئيسة للولايات المتحدة.

كاميلا هاريس

وهذا ليس غريب على كاميلا، ففي يناير 2021، أصبحت هاريس أول امرأة وأول شخص من أصول آسيوية يتولى منصب نائب الرئيس الأمريكي.

الرئيس الأمريكي

وكان قد قرر الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أمس، التنحي عن ترشحه للخوض في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث قال: «أعتقد أنه من مصلحة حزبي والدولة أن أتنحى وأن أركز فقط على أداء واجباتي كرئيس للفترة المتبقية من ولايتي»، مضيفًا: «كان لي عظيم الشرف في حياتي أن أخدم كرئيس لكم».

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط