السبت 07 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ورش فنية ومسابقات لأطفال روضة السيدة

بالمصري

تواصل الإدارة العامة لثقافة الطفل المشروع الثقافي للمناطق الجديدة الآمنة بإشراف عام الدكتورة جيهان حسن المشرف العام على المشروع ومدير عام ثقافة الطفل، تقديم خدماته الثقافية والفنية لأبناء الإسكان الجديد والمناطق البديلة الآمنة، في جميع الأماكن التي انتقلوا إليها وذلك وفقًا لتوجيهات الدولة ووزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة محمد عبد الحافظ ناصف بدعم سكان هذه المناطق ثقافيا وإبداعيا.

وقد نظمت ثقافة الطفل والمشروع الثقافي للمناطق بديل العشوائيات، يومًا فنيسًا وثقافيًا بمنطقة الروضة، بالتعاون مع جهاز روضه السيده زينب برئاسة المهندس جمال بركات، حيث نفذت ناريمان نبيل ورشه لعمل ورده بورق الفوم، ونفذت وفاء ابو الفضل ورشه طباعة بالاستنسيل، وأقامت فاطمه شعبان مسابقه بعنوان من انا عن اشهر الشخصيات التاريخيه.

وتشير د. جيهان حسن المشرف العام على المشروع الثقافي للإسكان البديل، ومدير عام ثقافة الطفل إلى أن تنظيم مثل هذه الأنشطة الفنية والثقافية بالنسبة لأطفال الإسكان البديل الآمن تمثل نقلة جديدة تضاف إلى رصيد وعيهم الفني والثقافي معًا، وتدعم فكرة الموهبة لديهم لاكتشاف قدراتهم في الابتكار والتشكيل والإنتاج الفني المختلف.

تم نسخ الرابط