الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخر كلمات الصحفي الفلسطيني إسماعيل الغول قبل استشهاده.. صور

استشهاد الصحفي الفلسطيني
استشهاد الصحفي الفلسطيني إسماعيل الغول

يخيم حزن على الجميع بعد استشهاد الصحفي الفلسطيني إسماعيل الغول، مساء اليوم الأربعاء، أثناء تغطية صحفية له أمام منزل رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية.

آخر كلمة للصحفي إسماعيل الغول

وقد نشر إسماعيل الغول آخر كلمات نشرها على صفحته الشخصية على الفيسبوك، وهو يرثي الشهيد إسماعيل هنية، حيث قال: «بأجواء حزينة يودع المخيم الرجل الوطني الكبير، من على أنقاض منزل رئيس حركة حماس إسماعيل هنية، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة».

إسماعيل الغول 

وتزداد الأجواء قتامة بعد استشهاد الصحفي الفلسطيني إسماعيل الغول، مساء اليوم الأربعاء، حيث انفصلت رأسه عن جسده، وذلك بعد استشهاد رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، جراء إطلاق صاروخ تجاه طهران.

اغتيال الصحفي الفلسطيني إسماعيل الغول

وقد استشهد الصحفي الفلسطيني إسماعيل الغول، مراسل قناة الجزيرة، جراء غارة إسرائيلية عنيفة، أثناء تغطيته أمام منزل رئيس حركة حماس في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

اغتيال إسماعيل الغول 

ويزداد الجيش الإسرائيلي في استهداف قيادات حركة حماس والصحفيين الفلسطينيين، حيث استشهد الصحفي الفلسطيني إسماعيل الغول، منذ قليل، وذلك تزامنًا مع اغتيال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، جراء صاروخ تم إطلاقه أثناء تواجده في طهران عاصمة إيران.

استهداف الصحفي الفلسطيني إسماعيل الغول 

استشهاد إسماعيل الغول 

وفي وقت سابق، طالبت قناة الجزيرة فلسطين بالإفراج الفوري عن الصحفي الفلسطيني إسماعيل الغول والصحفيين الذين معه، محملين الاحتلال المسؤولية عن سلامتهم، مؤكدين أن الاستهداف محاولة من جيش الاحتلال لترهيب الصحفيين، لمنعهم من نقل جرائمه بحق المدنيين في غزة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط