الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حزب الله يقصف موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة

جماعة حزب الله اللبناني
جماعة حزب الله اللبناني

قصفت جماعة حزب الله اللبناني موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، مؤكدة أنها حققت إصابات مباشرة، ردًا على المجازر الإسرائيلية الدامية التي يرتكبها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

إطلاق صواريخ تجاه الاحتلال الإسرائيلي 

وكانت قد أطلقت جماعة حزب الله اللبناني عشرات من صواريخ الكاتيوشا، مساء أمس الخميس، على مستوطنة متسوفا، وذلك ردًا على المجازر الإسرائيلية الدامية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

جماعة حزب الله اللبناني 

كما أعلنت، في وقت سابق، أنها قصفت موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالصواريخ، مؤكدة أنها حققت إصابات مباشرة، وذلك ردًا على المجازر الإسرائيلية الدامية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

حزب الله اللبناني 

حزب الله اللبناني 

فيما أفاد حزب الله اللبناني باستهداف التجهيزات التجسسية التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع الرادار بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بواسطة الأسلحة المناسبة؛ ما أسفر عن تحقيق عدة إصابات مباشرة في صفوف الجنود الإسرائيليين، وجاء ذلك ردًا على استهداف المدنيين.

الهجوم الإسرائيلي على لبنان

وفي سياق متصل، أكدت مصادر إسرائيلية، خلال تصريحاتها السابقة لوسائل إعلام عبرية، أن قيادة الجبهة الشمالية تستعد لهجوم واسع على لبنان، حيث تنتظر قرار القيادة السياسية، مضيفة أن إسرائيل تحاول التوصل إلى اتفاق بشأن الشمال ونجاح المساعي ضد حرب الله اللبناني.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط