الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انتشال جثمان شهيد جراء القصف الإسرائيلي على مخيم الزيتون شرق غزة

غزة اليوم
غزة اليوم

يعاني الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من الحرب الإسرائيلية الغاشمة المستمرة على قطاع غزة، حيث انتشلت قوات الاحتلال الإسرائيلي جثمان شهيدًا فلسطينيًا، إثر القصف الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بالإضافة إلى سقوط مصابين بنيران مسيرة إسرائيلية بالقرب من جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع. 

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

ويزداد جيش الاحتلال الإسرائيلي في استهداف الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث قصفت حيي تل السلطان والحي السعودي غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة. 

حرب غزة 

وقد أكد مسؤول في وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أن خطر انتشار فيروس شلل الأطفال في غزة لا يزال قائمًا، في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة.

غزة

انتشار شلل الأطفال في قطاع غزة

كما أضاف أن قطاع غزة بحاجة إلى 1.3 مليون جرعة لقاح لمكافحة شلل الأطفال، لكن الاحتلال الإسرائيلي يرفض إدخالها، مشددًا على أن أي تأخير في توريد اللقاحات من شأنه أن يفاقم الأوضاع الصحية، ويترك آثارًا خطيرة على صحة الأطفال.

القصف الإسرائيلي على غزة 

تجدر الإشارة إلى أن القصف الإسرائيلي على غزة يزداد ضد أبناء الشعب الفلسطيني، حيث قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية في حي التفاح شرق مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط 3 شهداء فلسطينيين وعدة مصابين. 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط