الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

على رأسهم صلاح.. تحديات وألقاب منتظرة لاعبي مصر المحترفين

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 

أيام معدودة وتنطلق منافسات الدوريات الأوروبية الكبرى والتي يلعب ضمن صفوفها عدداً من لاعبينا الدوليين في مختلف الدوري الإنجليزي والألماني بالإضافة إلى الفرنسي والتركي،ويسعى لاعبي الفراعنة إلى مواصلة التألق مع أنديتهم في مختلف المسابقات في موسم سيكون حاسماً في مستقبل محترفون مصر في أوروبا.

تحديات كبيرة وقوية ينتظرها لاعبي مصر المحترفون في الدوريات الأوروبية من أجل التتويج بألقاب جديدة يسعى كل منهما تحقيقها في الموسم الذي سينطلق بعد أيام قليلة وعلى رأسهم الفرعون المصري المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى مصطفى محمد نجم نادي نانت الفرنسي بجانب عمر مرموش لاعب فريق فرانكفورت الألماني، وآخرهم محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي.

محمد صلاح خلال الموسم المقبل يطمح في استكمال تحقيقه للألقاب القياسية مع الريدز تحت قيادة فنية جديدة للهولندي آرني سلوت ساعياً في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى التتويج بلقب الدوري الأوروبي بعد إخفاقه في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل كتيبة يورجن كلوب الذي رحل عن الفريق نهاية الموسم الماضي المركز الخامس في الدوري الإنجليزي.

كما يرغب الفرعون المصري في استرجاع جائزة الحذاء الذهبي لهدافي الدوري الإنجليزي، بعد أن حصل عليه النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي عقب تسجيله 36 هدفاً الموسم الماضي، كما يريد الدولي المصري المنافسة من جديد على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا والتي حققها من قبل مرتين.

وعن الدوري الألماني فيتواجد عمر مرموش لاعب فريق فرانكفورت والذي تألق بشكل ملفت للأنظار في الموسم الماضي ساعياً في استمرار تألقه ومشواره مع الفريق الألماني أملاً في تحقيق لقباً في الموسم المقبل، مقابل مجهوداته الكبيرة الذي قدمها مع فرانكفورت خلال الموسم الماضي.

ومن الدوري الألماني إلى الفرنسي فيتواجد مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني وفريق نانت، فيسعى الأناكوندا استكمال تألقه الملفت بعدما قدم مستويات قوية في الموسم الماضي مع الفريق الفرنسي طامحاً في تحقيق لقب محلي يتوج مجهوده خلال مواسمه الأخيرة في أوروبا، خاصةً بعد خسارة نهائي كأس فرنسا الموسم الماضي والبقاء فى مسابقة الدوري الفرنسي بالجولة الأخيرة.

وعن الدوري التركي فيأتي محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون سبور والذي قدم موسماً مميزاً العام الماضي بعدما قاد فريقه إلى تحقيق نتائج إيجابية بالإضافة إلى الموسم الحالي بتسجيله هدف من ثنائية حققها فريقه على روزومبروك السلوفاكي في ذهاب الأدوار الإقصائية ببطولة الدوري الأوروبي ساعياً في تحقيق لقب محلي هذا الموسم.

تم نسخ الرابط