الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أونروا: المدارس ومرافقنا في غزة يجب ألا تكون هدفًا

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي على غزة

شددت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في غزة "أونروا" على أن المدارس ومرافقهم التحتية المدنية يجب ألا تكون هدفًا، كما يجب على الأطفال حمايتها، مضيفة : «حان الوقت لوضع حد لهذه الفظائع التي تتكشف تحت أعيننا».

حرب غزة 

وتزداد معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة في مدرسة التابعين بحي الدرج في قطاع غزة، فجر اليوم السبت، والتي أسفرت عن ارتقاء أكثر من 100 شهيدًا فلسطينيًا، وإصابة العشرات الآخرين، بالإضافة إلى انتشار المصاحف الممزقة والملطخة بدماء الشهداء.

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة 

وقد أكدت الجبهة الشعبية في قطاع غزة لتحرير فلسطين أن قوات الاحتلال الإسرائيلي النازية، قد ارتكبت مجزرة جديدة مروعة، في ظل تواطؤ أمريكي وصمت دولي، مشددة على أن استمرار قتل الأطفال والنساء والشيوخ داخل مراكز الإيواء جريمة حرب غير مسبوقة.

مجزرة جديدة في قطاع غزة 

كما ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة في غزة ضد أبناء الشعب الفلسطيني، حيث أكد مدير مستشفى المعمداني في قطاع غزة، وصول 80 شهيدًا فلسطينيًا إلى المستشفى حتى الآن.

القصف الإسرائيلي على غزة 

وفي سياق متصل، أعلن مكتب الإعلام الحكومي في غزة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مصلى تابع لمدرسة النازحين، في حي الدرج وسط قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 100 مواطنًا فلسطينيًا.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط