الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انتحار مسن شنقا بالمعصرة.. والتحريات: خلافات زوجية السبب

اسعاف
اسعاف

شهدت منطقة المعصرة واقعة انتحار مسن عمره 74 سنة شنقا بسبب إصابته بتورم في الخصية وخلافات مع زوجته الثانية.

 

بلاغ بانتحار مسن


تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالى بوجود بلاغ بانتحار مسن بمسكنه بعزبة كامل صدقي القبلية.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع نجلة المتوفى، وأقرت بأنها حال قيامها بزيارة والدها ويدعى م أ، 74 سنة، سباك ومقيم محل البلاغ، وذلك للاطمئنان عليه، وجدته معلقًا بحبل مثبت بجنش في السقف داخل غرفته وتوفي.

 

فحص مكان واقعة انتخار مسن المعصرة 

وبالمعاينة تبين أن العقار محل البلاغ مكون من ثلاثة طوابق فوق الأرضي، وأن الشقة محل البلاغ بالطابق الأرضي مكونة من غرفتين ومطبخ وحمام وصالة، كما تبين سلامة جميع منافذ ومداخل الشقة وتواجد جميع متعلقاته الشخصية.

كما تبين أن جثمان المتوفى موجود داخل غرفة المعيشة المواجهة لباب الشقة، معلقًة بحبل غسيل من العنق، والحبل مثبت بجنش في منتصف الغرفة وأن المتوفى يرتديً كامل ملابسه وأسفله منضدة صغيرة وملقى بجانبها كرسي بلاستيك

وبمناظرة الجثمان تبين خلوه من ثمة إصابات ظاهرية.

 

شهادة نجلة المتوفي

ولدى القيام يالتحقيقات في واقعة انتحار مسن المعصرة تم سؤال نجلته التي أفادت بمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مرضه بتورم الخصية وفقد السمع وأمراض الشيخوخة، بجانب وجود خلافات مع زوجته الثانية المقيمة بمنطقة الجيزة لعدم رعايتها له.

وتوصلت التحريات في واقعة انتحار مسن بالمعصرة إلى شاهد الواقعة عمرو م، 21 سنة، عامل ومقيم بشقة بالطابق الأول بذات العقار محل البلاغ، الذي أفاد بقيام المتوفى باقتراض مبلغ مالي وقدره ألف جنيه من والدته صباح اليوم قبل ذهابها للعمل، وفوجئ بقيام المتوفى بطرق باب شقته ثم قام بإعادة المبلغ المالي له مرة أخرى وأبلغه جملة "أنا رايح عند ربنا"، وانصرف لمسكنه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في انتحار مسن المعصرة.

تم نسخ الرابط