الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل تدخل عمرو دياب في شروط دخول الصحفيين لحفل لبنان؟ الشركة المنظمة تجيب

عمرو دياب
عمرو دياب

نشرت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب فى بيروت، بيان لتوضيح الأمور المتعلقة بشروط دخول الإعلام والصحافة لتغطية الحفل، وذلك بعد إنتشار ورقة تضمن تعهد الصحفين بعدم تصوير الحفل وعدم النقد أيضًا.

نص بيان الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب 

وجاء نص البيان كالآتى: "نحن على يقين بأن الفنان الكبير عمرو دياب يعتز بـ بيروت تاريخًا وحاضرًا ومستقبلًا، ونشكر له حفله الذى أنعش ليلها، وذلك التعهد المذكور كان موجهًا إلى الصحفيين الراغبين بالتغطية فى كواليس المسرح فقط، بيروت نسمة تنعش الفن العربى، وصحافتها حرة لا توضع عليها قيود إلا ما تفرضه أخلاقيات المهنة".

بيان الشركة المنظمة للحفل

كما أكدت الشركة المنتجة على أن تلك الشروط تتعلق بأمور تنظيمية بحتة، لا تخص الفنان ولم يفرضها أو يطالب بوضعها، وتؤكد الشركة أيضًا على تقدير واحترام الفنان عمرو دياب للصحافة والإعلام، وهو العهد الذى سار عليه طوال تاريخه الفنى المشرف، باعتبارهم شريكًا وداعمًا له فى هذا المشوار الفنى".

حفل عمرو دياب في بيروت

تعتبر حفل عمرو دياب في بيروت بمثابة عودة لإحياء حفلاته فى لبنان بعد غياب أكثر من 12 سنة، فقدم لهم باقة من ألمع أغانية التي لاقت تفاعل كبير مع الجمهور، كما سيطر على ملابسهم اللون الأبيض فى الحفل، ومن الأغانى التى قدمها عمرو دياب فى الحفل هى "أنت الحظ، تملى معاك، بحبه، يا أنا يا لأ، نو العين، ليلى نهارى، هتدلع، شوقنا، أنت الحظ، برج الحوت، ميال" وغيرهم الكثير من الأغانى.

تم نسخ الرابط