الإثنين 16 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف إسرائيلي بالقرب من مستشفى المعمداني بقطاع غزة

أخبار غزة
أخبار غزة

يزداد القصف الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة ضد أبناء الشعب الفلسطيني، حيث شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفًا عنيفًا بالقرب من مبنى المختبر في مستشفى المعمداني في قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 3 فلسطينيين، بالإضافة إلى إصابة آخرين.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

وكان قد أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، اليوم السبت، أن طواقمهم وصلت إلى جثماني شهيدين في مخيم جنين، ولكن قوات الاحتلال الإسرائيلي منعت المسعفين من نقلهما، كما ارتفع عدد الشهداء في مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، جراء إطلاق النار والقصف الإسرائيلي إلى 8، منذ صباح اليوم.

غزة

حرب غزة 

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة استشهاد مواطن فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في كفر دان غرب مدينة جنين في الضفة الغربية، بالإضافة إلى استشهاد 10 فلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على الضفة الغربية.

اقتحامات الضفة الغربية 

وفي سياق متصل، شددت حركة حماس على أن محاصرة جيش الاحتلال الإسرائيلي للمستشفيات في طولكرم وجنين في الضفة الغربية انتهاك خطير للقانون الدولي والإنساني، محذرة من نوايا جيش الاحتلال الإجرامية تجاه الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة، كما طالبت أيضًا المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإرغام الاحتلال على وقف استهداف المستشفيات.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط