الأربعاء 18 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فنانو قصر جاردن سيتي يتألقون بملتقى العاصمة الثاني لفنون الطفل بالأوبرا

بالمصري

استقبلت دار الأوبرا المصرية مشاركة العيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف،  بعدد من الأنشطة الفنية والثقافية والتدريبية، في فعاليات ملتقى العاصمة الثاني لفنون الطفل.

وقد شاركت الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة د.  جيهان حسن، ومن خلال فناني قصر ثقافة الطفل إدارة الفنانة عبير شلتوت، في أنشطة الملتقى.

حيث نفذت شيرين عبد المولى ورشة مصر بلدي الجميله من خلال عمل مطوية مجسمه من الفوم  المضغوط الأبيض والفوم الجليتر و الكانسون الملون ومجموعه صور ملونه لأماكن سياحية بمصر تم تزينهاو إخراجها بالشكل النهائي من قبل الاطفال تتضمن معلومات عن السياحه و أنواعها والاماكن التي تتميز بها مصر من مزارات سياحيه على اختلاف أنواعها انتشار المعاد والمتاحف والأثار و المباني التاريخية والفني والحدائق الشاسعه على أرضها مع حث الاطفال على كيفية تنميه السياحه في بلدنا مثل حسن  معامله السياح وتبادل الثقافات مع المحافظة على بلدنا نظيفه. كما تم عرض مسرحية الزهور الجميله، من خلال فريق المسرح والفنانة غادة علي.

ونفذت منى عبد الوهاب وعزة سعد ورشه تصنيع عروسه المولد من الدانتيل والخرز الملون والخرز اللولي الأبيض

ونفذت أميرة سعد ورشة رسم بعنوان لمسة أزرق وأخضر ضمن مبادرة اتحضر للأخضر على ورق ورق الكانسون وألوان أويل، كما تم  عرض مسرحية الزهور

ونفذت كريمة الديب ورشة جدارية عن ملتقى العاصمة بالالوان الباستيل الزيتية وتم رسم شخصيات مختلفة تمسك بأيادى بعضهم فى تماسك وبهجة واستخدام موتيفات مصرية وظهر الزى الشعبى والطبيعة والمرح..

تم نسخ الرابط