الخميس 19 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة 9 إسرائيليين جراء إطلاق صواريخ من وين اليمن تجاه تل أبيب

إطلاق صواريخ تجاه
إطلاق صواريخ تجاه تل أبيب

استهدفت جماعة حزب الله اللبناني مقر كتائب المدرعات، التابع للواء 188 في ثكنة راوية شمالي إسرائيل بعشرات صواريخ الكاتيوشا، وذلك وفقًا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

إطلاق صواريخ من اليمن على تل أبيب

كما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة 9 إسرائيليين أثناء محاولتهم الوصول إلى الملاجئ بعد إطلاق صاروخ من اليمن على تل أبيب، ما أدى إلى توقف حركة القطارات في معظم أنحاء إسرائيل، مؤكدة أن التحقيق الأولي في سلاح الجو يفيد بأن جميع الصواريخ الاعتراضية فشلت في عملية اعتراض الصاروخ اليمني.

استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي 

وكانت قد استهدفت جماعة حزب الله اللبناني موقع العباسية بقذائف المدفعية، محققين إصابات مباشرة، كما قصفت أيضًا تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة، مؤكدة أنها حققت إصابات مباشرة.

جماعة حزب الله اللبناني 

كما هاجم حزب الله اللبناني قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هيلل بالمسيرات الانقضاضية، مصيبة الأهداف بدقة، كما استهدفت موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وحققت إصابات مباشرة، فيما قصفت ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية، محققين أيضًا إصابات مباشرة.

حزب الله في لبنان 

وفي سياق متصل، استهدف حزب الله في لبنان أيضًا مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم بقذائف صاروخية، محققًا إصابات مباشرة، كما قصف أيضًا ثكنة زرعيت بقذائف المدفعية، ما أسفر عن سقوط العديد من الإصابات.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط