الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الملتقى التوظيفي لحياة كريمة بالدقهلية يوفر 4 آلاف فرصة عمل للشباب

افتتاح الملتقى التوظيفي
افتتاح الملتقى التوظيفي في محافظة الدقهلية

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد، الملتقى التوظيفي للشباب، الذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة في محافظة الدقهلية بداية من اليوم الأحد، ويستمر لمدة يومين في الصالة المغطاة باستاد المنصورة.

 

 

افتتاح الملتقى التوظيفي في الدقهلية

تم تنسيق افتتاح الملتقى التوظيفي بالتعاون مع عدد من الوزارات المتمثلة في (وزارة الشباب والرياضة - التربية والتعليم)، فضلاً عن مشاركة عدد كبير من الشركات والقطاع الخاص ومتطوعي التحالف الوطني.

الملتقى التوظيفي بالدقهلية  

كما افتتح الملتقى بحضور كل من العقيد إسماعيل معوض والعقيد علي جبريل ممثلي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية - المهندس محمد سامي منسق عام محافظة الدقهلية - أعضاء ومتطوعي مؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطني - وكلاء وزارات الشباب والرياضة - التضامن الاجتماعي - التربية والتعليم - الزراعة - مدير جهاز تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أهداف الملتقى التوظيفي

ومن جانبه، أكد "مختار" أن الملتقى يهدف إلى انخراط الشباب في سوق العمل وتوفير فرص العمل المناسبة لمؤهلاتهم التعليمية بالإضافة إلى الاستفادة من أفكارهم في كافة المجالات المختلفة، للحد من البطالة وزيادة الإنتاج، لتقوية الاقتصاد الوطني، وتلبية احتياجات المواطنين في السوق المحلي من السلع والخدمات.

الملتقى يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب

أوضح محافظ الدقهلية أن الملتقى التوظيفي يشارك فيه حوالي 70 شركة ومؤسسة لتوفير 4000 فرصة عمل للشباب والخريجين فى كافة المجالات المتنوعة، سواء كان في مجال (التصنيع - البيع - التسويق - الإدارة - التعليم).

مبادرة حياة كريمة

وفي السياق ذاته، أشاد المحافظ بمبادرة حياة كريمة، التي لم تعهدها مصر سابقاً على مر العصور، فهي لم تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين فقط، بل أيضاً تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم فى كافة القطاعات المختلفة، وتوفير فرص عمل للشباب من خلال الشركات والقطاع الخاص.

تم نسخ الرابط