الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نتيجة التحقيق مع كزبرة بسبب صورة أحمد زويل.. كانت رؤية المخرج

كزبرة
كزبرة

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين، عن نتيجة التحقيق مع مؤدي المهرجانات كزبرة بخصوص واقعة الفيديو وظهور صور العالم أحمد زويل في كليب أغنيته الجديدة.

أوضح المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحفية، أن مؤدي المهرجانات كزبرة حضر اليوم للتحقيق معه أمام الشئون القانونية، وتم سؤاله فيما نُسب إليه من الاتهام بالاساءة الرموز العلمية المصرية وهو الدكتور الجليل الراحل أحمد زويل في مقطع كليب أغنيته الأخيرة.

نتيجة التحقيق مع كزبرة

رد أحمد خالد الشهير بـ “كزبرة” على ما نُسب إليه بتقديم اعتذار، كما قال أنه حذف الصورة من الفيديو، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد الإساءة أبدًا ولكنها كانت رؤية مخرج العمل، كما صرح أيضًا أنه يحترم علماء مصر الأفاضل والدكتور أحمد زويل.

وأضاف "كزبرة" أنه صحح ما كان مُخطئ فيه، مؤكدًا على أنه لن يعود لتكرار الفعل مرة أخرى، ثم وقّع على محضر التحقيق، وتابع المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية أنه سيتم عرض نتيجة التحقيق على السيد النقيب العام لاتخاذ القرار الأخير في هذا الشأن.

وجاء ذلك بعدما نشر المؤدي"كزبرة" فيديو مصور يحمل لفظ خارج وهو "عليا الطلاق" كما تضمن المقطع صورًا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل، مما أثار غضب نقيب الموسيقيين باعتباره إهانة للرموز العلمية المصرية.

تم نسخ الرابط