الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجم إيفرتون يعطل صفقة انتقال «زيزو» لـ الشباب السعودي

زيزو
زيزو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة صادمة لنجم الزمالك أحمد سيد زيزو، بشأن رحيله عن القلعة البيضاء، وعرض نادي الشباب السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ودخل نادي الشباب السعودي في مفاضوات جادة مع نادي الزمالك من أجل ضم أحمد السيد زيزو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن تتباين ردود الأفعال حول رحيل اللاعب .

وبحسب التقارير الإنجليزية فإن نادي الشباب السعودي، اقترب من التعاقد مع الجناح الجامايكي ديماري جراي لاعب إيفرتون الإنجليزي.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق «فابريزيو رومانو»، فإن إدارة الشباب السعودي توصلت لاتفاق مع إيفرتون، للتعاقد مع ديماري جراي هذا الصيف.

وأضاف رومانو أن إدارة الشباب بدأت مفاوضات مع اللاعب ووكيله في الساعات الماضية، من أجل الاتفاق على الشروط الشخصية له قبل إتمام الصفقة.

وأتم الصحفي الإيطالي أن الساعات القادمة ستكون حاسمة في صفقة انتقال جراي إلى الدوري السعودي.

وفي حال نجاح الشباب السعودي في التعاقد مع جراي سيكون من الصعب ضم زيزو في الميركاتو الصيفي الحالي.

في الإطار ذاته كشف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ونشر زيزو بيانا عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، حسم فيه موقفه النهائي مع الزمالك .

وتحدثت تقارير عن رغبة زيزو في الرحيل عن الزمالك من أجل الانتقال لنادي الشباب السعودي، بعدما تلقى عرضا رسميا بأضعاف ما يحصل عليه في ميت عقبة .

زيزو

وقال زيزو: «كل الشكر على الحب من جماهير الزمالك العظيمة الداعمة دائمًا للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص، كل ما تم تداوله خلال الأيام الماضية أن رغبتي هي الرحيل عن الزمالك ما هو إلا اجتهادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والله أعلم من كان مصدرها».

وأضاف: «رغبتي كانت وستظل دائمًا هي مصلحة نادي الزمالك وجماهيره، وإذا كانت رغبة جماهير الزمالك وإدارة النادي في انتقالي لفريق آخر للاستفادة المادية أو لأي سبب آخر سأكون أول داعم لهذا القرار، لكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك لأطول فترة ممكنة لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح».

تم نسخ الرابط