الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع سائقة توك توك صدمها جرار زراعي بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة الدقهلية حادث تصادم بين جرار زراعي ومركبة توك توك كانت نتيجتها مصرع سائقة توك توك، خلال عملها، وتم نقل جثمانها لمشرحة مستشفى السنبلاوين المركزي تحت إشراف النيابة العامة.
 


تفاصيل مصرع سائقة توك توك

 

وتلقى مدير أمن الدقهلية، بلاغا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم ومصرع سائقة توك توك إثر اصطدام جرار زراعي بالتوك توك الذي تقوده على طريق الحجايزة الواصل بين مركزي السنبلاوين وتمي الأمديد.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، ورئيس المباحث إلى لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع سائقة توك توك وتدعى "شهد.ع"، مقيمة بقرية كفر سعد دائرة مركز السنبلاوين.

كما تبين أنه أثناء سير المتوفاة بتوك توك قيادتها على طريق الحجايزة تصادف مرور جرار زراعي دهس التوك توك دون قصد منه، مما تسبب في مصرع سائقة توك توك بعد دهسها.

وتم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى السنبلاوين، وضبط السائق والجرار، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

شهادة أهل المنطقة بحسن خلق الفتاة

وقال عبدالرحمن عفت، أحد أبناء قرية كفر سعد أن المتوفاة شهد كانت تعمل على التوك توك وذلك بعد مرض والدها لقيامها بتوفير نفقات أسرتها.

وأضاف أن الجميع يشهد بحسن خلقها وطيبتها وابتسامتها، مؤكدًا أنها كانت تتعامل بحسن خلق مع من يركب معها، وسرد "عفت" موقفًا للطالبة المتوفاة قائلًا: "كانت بـ100 راجل ولما تلاقيك واقف على الطريق تقف تشوفك عاوز حاجة، وحاجات كتير حلوة طبعًا بس هي راحت لمكان احسن بكتير من الدنيا واللي فيها".

تم نسخ الرابط