الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تحقيق استمر 6 أشهر.. مانشستر يونايتد يعلن مصير جرينوود

جرينوود
جرينوود

قرر نادي مانشستر يونايتد  فسخ عقد لاعبه الإنجليزي والاستغناء عنه، وإنهاء مسيرته داخل جدران الشياطين الحمر.

انتهت مسيرة لاعب مانشستر يونايتد ماسون جرينوود مع الشياطين الحمر بعد إعلان اليونايتد بشكل رسمي اليوم .

مايسون جرينوود

بيان مانشستر يونايتد يكشف المستور

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانًا يوضح فيه كيفية اتخاذ القرار، وجاء في بيان نادي مانشستر يونايتد 

"أنهى مانشستر يونايتد تحقيقه الداخلي في الادعاءات الموجهة ضد ماسون جرينوود .. بدأت عمليتنا في فبراير 2023، بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى ماسون. طوال الوقت، أخذنا في الاعتبار رغبات وحقوق ومنظور الضحية المزعومة إلى جانب معايير النادي وقيمه، وسعينا إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات والسياق".

وتابع بيان مانشستر يونايتد: "وقد تطلب ذلك منا المضي قدمًا بحساسية ورعاية للحصول على أدلة ليست في المجال العام، بما في ذلك من أولئك الذين لديهم معرفة مباشرة بالقضية ،بناءً على الأدلة المتوفرة لدينا، خلصنا إلى أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة وأن ماسون لم يرتكب الجرائم التي اتُهم بارتكابها في الأصل. ومع ذلك، وكما يقر ماسون علنًا اليوم، فقد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها".

وأكمل: "يدرك جميع المسؤولين في النادي، بما في ذلك ماسون، الصعوبات التي يواجهها في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد. لذلك تم الاتفاق مع اللاعب والنادي على أنه سيكون من الأنسب له القيام بذلك بعيدًا عن نادي اليونايتد وملعب أولد ترافورد، وسنعمل الآن مع ماسون لتحقيق هذه النتيجة ونتمنى له التوفيق فيما هو قادم".

واستمرت تحقيقات مانشستر يونايتد مع اللاعب الإنجليزي جرينوود لمدة لا تقل عن ستة أشهر حتي اليوم ، وفسخ مسؤولو الفريق العقد مع اللاعب.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز 12 في ترتيب الجدول الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاث نقاط.

وفاز مانشستر يونايتد في الأسبوع الأول علي نادي وولفرهامبتون بنتيجة 1ــ0، ثم هُزم في الأسبوع الثاني علي يد نادي توتنهام بنتيجة 2ــ0.

ومن الجدير بالذكر أن كابتن مانشيستر يونايتد هاري ماكجواير كان قد اقترب من الرحيل عن النادي لكن المدير الفني للنادي إريك تين هونج رفض رحيل اللاعب بسبب الأعتماد عليه خلال المباريات القادمة.

تم نسخ الرابط