الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«القومية للأنفاق»: إجراءات صارمة تجاه جزار المونوريل ليكون رادعا لأي مخالف

بالمصري

أصدرت الهيئة القومية للأنفاق، بيانا جديدا بشأن الصورة المتداولة لأحد الجزارين الذي قام بتعليق أجزاء من اللحم على أحد أعمدة مونوريل شرق النيل (العمود NCL04-08C2) بعد تثبيت أحد القواطع الحديدية في العمود مع وجود معدات ومستلزمات ذبح اللحوم في نفس المكان.

القبض على مرتكب الواقعة

وأشار بيان الهيئة إلى أنه من خلال التنسيق بين وزارة النقل وشرطة النقل والمواصلات فقد قامت الشرطة بالقبض على الجزار مرتكب الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه لقيامه بالتعدي على منشآت عامة تخص الهيئة القومية للأنفاق ليكون رادعا لكل من يرتكب مثل هذه السلوكيات السلبية في التعامل مع المنشأت ووسائل المواصلات العامة.

الحفاظ على منشآت الدولة

وناشدت وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق المواطنين بالاستمرار في الإبلاغ عن كافة التجاوزات والسلوكيات السلبيه التي يقوم بها البعض عند تعامله مع المنشآت ووسائل المواصلات، وذلك بهدف مشاركة السادة المواطنين مع الجهات المعنية في الحفاظ على هذه المنشآت ووسائل المواصلات العامة التي هي ملك للشعب المصرى.

إلقاء القبض على الجزار ومساعديه

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على أحد الأشخاص «جزار» علق لحومًا على أحد الأعمدة الخاصة بالمونوريل في شارع ذاكر حسين بمدينة نصر بالقاهرة.

على الفور كان هناك تحرك من قبل رجال الأمن بمدينة نصر، بالاشتراك مع مديريتي الصحة والتموين في القاهرة، وبعمل التحريات تبيّن أنّ المتهم يدعي «عبدالحميد. س»، جزار، يقيم في شرق مدينة نصر»، وتم القبض على الجزار، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وعرضه على النيابة العامة، بعد تحرير 3 محاضر له بتهمة إتلاف الممتلكات العامة، إشغال طريق، وذبح خارج المجازر العامة.

وأكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أنّ الأجهزة التنفيذية بحي شرق مدينة نصر، أغلقت محل جزارة أبوعلي بشارع عبدالقاهر الجرجاني بالشمع الأحمر، لمخالفته القانون.

تم نسخ الرابط