الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد طعيمة: الكيمياء عالية بيني وبين أحمد أمين.. وبقيت جزء من البلاتوه بدون تحضير

محمد طعيمة
محمد طعيمة

تحدث الفنان محمد طعيمة عن تفاصيل تعاونه مع الفنان أحمد أمين فى برنامج البلاتوه، كما تحدث عن بداياته الفنية، مؤكدًا أن هناك كيميا كبيرة تجمع بينه وبين أمين.

كشف محمد طعيمة خلال لقائه في برنامج “من غير نفسنة”، الذي تقدمه الفنانة بدرية طلبة وانتصار ونوليا، المذاع على قناة “هي”، عن تفاصيل العمل مع أحمد أمين، قائلا: "أنا كان حظي حلو قوي في برنامج البلاتوه، لإني كنت شغال في فقرة كبيرة اسمها المسحراتي كانت إدارة وإخراج عبير علي، وأحمد أمين كان شغال في مسرح اسمه الأتيليه، وعملت الأوديشن مع المخرج أحمد خالد، وصورت اسكيتش صعب وكبير، وبقيت جزء من البلاتوه من غير أى تحضير".

كما تحدث عن علاقته بأحمد أمين، قائلًا: "لقيت في كيمياء عظيمة بيني وبين أحمد أمين، أنا اشتغلت في البلاتوه موسمين من الـ 4 مواسم اللي اتعملوا، وكلنا اشتغلنا تحت مظلة أحمد أمين".

بداية محمد طعيمة الفنية

وروى محمد طعيمة كواليس بدايته الفنية، قائلًا: "في البداية اشتغلت فى المسرح كتير، وعملت مسلسلات صوت القاهرة وكان اليوم بتاعي بـ 30 و 40 جنيه، وعملت إعلانات كتير، وبقالى 9 سنين محترف التمثيل".

وعن حياته قبل التمثيل، قال محمد طعيمة: "كنت عايش في شرم الشيخ وعندي بازرات وببيع أنتيكات وآلات موسيقية، وبعدين سيبتها ورحت خدت بيت في دهب، وحد قالي اطلع على البحر الساعة 5 الصبح علشان الدهب يقولك سره".

تم نسخ الرابط