الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تزاحم في رمسيس.. تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والإسكندرية

الحالة المرورية
الحالة المرورية

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الأربعاء، كثافة مرورية كبيرة على كوبري أكتوبر في اتجاه ميدان رمسيس، كما أن شارع رمسيس يشهد كثافة مرورية تقل بالتدريج حتى غمرة، وكوبري 15 مايو المتجة للمهندسين يشهد كثافة مرورية، في حين يشهد شارع بورسعيد من كوبري أكتوبر سيولة مرورية حتى الزاوية الحمراء.

الحالة المرورية في بعض المناطق

كما ظهرت بعض الكثافات عند الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية، ومنظفة الكورنيش من المظلات حتى وسط البلد تشهد أيضًا كثافة مرورية بسيطة.

أما الحالة المرورية على من يتجه إلى المؤسسة تشهد سيولة مروية إلى جانب كثافات عند المظلات، ويشهد شارع الهرم كثافة مرورية كبيرة تزداد في ساعات الذروة.

الحالة المرورية

وشارع الهرم يشهد تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق مع المريوطية، إلى جانب ظهور بعض الكثافات التي تتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل، حيث تبدأ الكثافات من المريوطية إلى كوبري فيصل.

الحالة المرورية في القاهرة

كما تظهر بعض الكثافات في شارع السودان إلى جامعة القاهرة وميدان النهضة ومنطقة بولاق وإمبابة، ومحور صفط يشهد كثافة مرورية تزداد بالتدريج حتى جامعة القاهرة، أما من قادم من أكتوبر باتجاه الدائري فالطريق ما زال مغلقًا، والاتجاه إجباري من خلال نفق حازم حسن إلى محور 26 يوليو ويشهد سيولة مرورية وكثافات بسيطة قبل طلعة الدائري، وكثافات على كوبري 15 مايو الذي يتجه المهندسين.

الحالة المرورية في الإسكندرية

أما في محافظة الإسكندرية، فقد ظهرت سيولة مرورية عند كوبري إستانلي، وشارع جمال عبد الناصر وتقاطعه مع محمد نجيب، إلى جانب كثافات متحركة في شارع عبد السلام عارف.

تم نسخ الرابط