الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تقارير إسبانية توجه صدمة مدوية لجماهير الأهلي عن صفقة المهاجم الجديد

الأهلي
الأهلي

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة صادمة جديدة للنادي الأهلي وجماهيره بخصوص صفقة المهاجم المنتظرة في القلعة الحمراء .

ويبحث الأهلي عن التعاقد مع مهاجم سوبر بناءا على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق  والذي يتمسك بضم لاعب يجيد اللعب في مركز الهجوم قبل انطلاق الموسم المقبل .

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن البلجيكي لاندري دياماتا مهاجم فريق إسبانيول اقترب من الرحيل عن الفريق إلى الدوري التركي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

البلجيكي لاندري دياماتا

وأكدت الصحيفة أن وجهة مهاجم إسبانيول وصفقة الأهلي المحتملة الجديدة ستكون نادي طرابزون سبور التركي في صفقة ستُقدر بمبلغ 2.5 مليون يورو.

ولعب لاندري دياماتا مهاجم إسبانيول الذي أعير إلى نادي نيمخن الموسم الماضي، 32 مباراة خلال الفترة الأخيرة، وسجل المهاجم البلجيكي رفقة فريقه في الموسم الماضي 10 أهداف، وقدم اللاعب مستوى كبيرا رفقة النادي الهولندي.

وانتشرت تقارير خلال الساعات الماضية، تفيد بدخول الأهلي في مفاوضات مع لاندري دياماتا لاعب نادي إسبانيول، كبديل لصفقة البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي، الذي يرغب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في ضمه.

تم نسخ الرابط