الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تحطم طائرة قائد فاجنر .. تعليقات السوشيال ميديا: فعلها بوتين

تحطم طائرة يفغيني
تحطم طائرة يفغيني بريغوجين

أثار خبر تحطم طائرة قائد فاجنر ، رجل الأعمال يفغيني بريغوجن ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا بعد إعلان خبر وفاة يفغيني بريغوجين إثر تحطم الطائرة، الذي كان على متنها مع تسعة أشخاص آخرين، ورواد السوشيال ميديا يتهمون بوتين بتحطيم الطائرة.

تحطم الطائرة الروسية 

 

تحطم طائرة قائد فاجنر

 

وتجدر الإشارة إلى أن طائرة قائد فاجنر تحطمت في منطقة تفير شمال العاصمة الروسية موسكو خلال رحلة داخلية بين موسكو وسان بطرسبورج، فيما أفادت وكالات الأنباء الروسية بوجود زعيم فاجنر ضمن قائمة الركاب.

تحطم طائرة قائد فاجنر 

 

وفاة يفغيني بريغوجين


وأفادت وكالات أنباء روسية بأن يفغيني بريغوجين جاء ضمن قائمة ركاب الطائرة الروسية الخاصة التي كانت في طريقها من موسكو إلى سان بطرسبيرج، ونقلت وكالات ريا نوفوستي وتاس وإنترفاكس عن وكالة النقل الجوي الروسية "روسافياتسيا" أن إسم يفغيني بريغوجين ورد ضمن  قائمة الطائرة المحطمة، التي قضي كل من كان على متنها وكان عددهم عشرة أشخاص.

تحطم طائرة يفغيني بريغوجين 

 

تعليقات السوشيال ميديا على واقعة الطائرة الروسية 

 

وجاءت تعليقات السوشيال ميديا على واقعة تحطم طائرة قائد فاجنر كالآتي:" الخبر بحد ذاته مبهم ..ولا نعرف التفاصيل التفاصيل ..كل ما يقال هنا او هناك مجرد تخمينات ..هناك ثلاث تحليلات ..اولا انه بالفعل حدث تمرد وهذا جزاء التمرد فقد صرح بوتين بانه لا يصفح عن الخائن ..التحليل الثاني هو خلل فني في الطائرة ..التحليل الثالث هو اختراق اجهزة مخابرات معادية لروسيا وهي وراء اسقاط الطائرة ..والله اعلم مالذي حدث".

تحطم الطائرة الروسية 

فعلها بوتين 

وعلق البعض قائلًا:"فعلها بوتين"، ومزح أحد رواد السوشيال ميديا قائلًا:"القضاء والقدر على الطريقة الروسية، نتيجة حتمية لمن يزعج بوتين".

تحطم طائرة قائد فاجنر 
تحطم الطائرة الروسية 

 

من يقدر على بوتين ؟

 

واستكمل البعض قائلًا:"قبل شهرين تماما نفذ بوتين ما وعد في خطابه و قال ان التمرد على الكرملين لن يمر دون عقاب، اللي يلعب سياسه يتحمل، مين يقدر علي بوتن ماذنب التسعه الباقين، النهايه المتوقعه وسكوت الدب الروسي من الاساس لايعني المسامحه".

تم نسخ الرابط