الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ترامب يضرب بقوة: بايدن لن يبقى حيا حتى انتخابات 2024

الرئيس الأمريكي الأسبق
الرئيس الأمريكي الأسبق ترامب

صرح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الخميس، باعتقاده أن الرئيس الحالي جو بايدن، لن يبقى حيا حتى انتخابات الرئاسة، في 2024".

بايدن لم يستمر حتى 2024

صرح ترامب في مقابلة مع المذيع تاكر كارلسون، التي نشرت على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" ردا على سؤال حول إمكانية بقاء بايدن حتى نوفمبر 2024، قائلا:"لا أعتقد"،حيث سيقوم الأمريكيون بانتخاب رئيسهم مرة أخرى.

تصريحات ترامب عن بايدن

وأضاف ترامب عن رئيس الولايات المتحدة الحالي واصفا له قائلا:"بايدن ضعيف من جميع الجوانب. أعتقد أنه ضعيف بالعقل أكثر من الجسد. وجسديًا، فهو ليس متعدد المهارات في الرياضة، فهو لس رياضيًا بأي شكل من الأشكال".

كبر سن بايدن

وأضاف ترامب: "عندما يتنقل، لا يستطيع رفع قدميه عن الأرض... على الشاطئ، لا يستطيع رفع كرسي الاستلقاء... على الشاطئ يبدو بشكل مخيف، ولا يستطيع المشي على الرمال، هذا ليس أمر صعب على الإطلاق".

بايدن رئيس الولايات المتحدة

جو بايدن، أصبح أكبر رئيس في تاريخ الولايات المتحدة، حيث يبلغ من العمر الآن 80 عامًا، بينما يبلغ ترامب 77 عامًا.

ترامب الرئيس الأسبق للولايات المتحدة

تولى ترامب رئاسة الولايات المتحدة عام 2017 وحنى عام 2021، ويعتبر ترامب الرئيس الأمريكي الوحيد الذي تم عزله مرتين من منصبه. وسعى ترامب لحل مشكلة القضية الفلسطينية وتطبيق بما يمسى بصفقة القرن، والتي تنص على تخصيص قطعة أرض بديلة في سبه جزيرة سيناء ينتقل عليها الفلسطينيين، لكن قوبل هذا بالرفض من الفلسطينيين والمصريين على حد السواء.

الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024

تنعقد الانتخابات الرئاسية الأمريكية الجديدة 2024، في الثلاثاء 5 نوفمبر 2024، وهي تعتبر أول انتخابات رئاسية أمريكية بعد إعادة توزيع الأصوات الانتخابية وفقا لإعادة توزيع التعداد البيان السكاني بعد عام 2020. ويترشح في الانتخابات الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، والعديد من المرشحين الأخرين مثل إيريك أدمز رئيس بلدية نيويورك، شيرود براون عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، ستيف بولوك، بيت بوتيجيج، كامالا هاريس نائب رئيس الولايات المتحدة، جوليان كاسترو وزير الإسكان والتنمية، وهلاري كلينتون وزير الخارجية الأمريكي.

تم نسخ الرابط