الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على سائق ونش يحمل سيارتين بطريقة تعرض حياة المواطنين للخطر

حادث ونش
حادث ونش

تمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة من القبض على سائق ونش، بناء على ما تم كشفه من ملابسات فيديو جرى تداوله له على فيسبوك، يعرض فيه الونش حياة المواطنين للخطر، أثناء حمله سيارتين. 

تفاصيل القبض على سائق ونش 

تعود أحداث الواقعة عندما تم تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، يتضمن فيديو لسيارة ونش، تحمل سيارتين ملاكي، بطريقة تعرض حياة الموطنين للخطر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من تحديد وضبط الونش المستخدم فى الواقعة، والقبض على سائقه، الذي يقيم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

انقلاب سيارة ونش دون إصابات بمدخل نفق الليبني

وفي سياق آخر، انقلبت سيارة ونش رافعة للأثاث بمدخل نفق اللبيني في الهرم، وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن الحادث لم يسفر عنه أي خسائر أو إصابات في الأرواح، كمل تسبب في تكدس مروري، وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور لطبيعتها، وتم تحرير المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا، يفيد بانقلاب سيارة ونش «رافعه للأثاث» بمدخل نفق اللبيني في دائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى انقلابها دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط