الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صدمة في الأهلي بسبب عمرو السولية .. تفاصيل

عمرو السولية
عمرو السولية

تسبب عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدمة بالغة داخل الفريق خلال الساعات الأخيرة، وقبل سفر الفريق إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد .

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا خارجيًا في النمسا ينطلق غدًا، ويستمر حتى 6 سبتمبر المقبل، على أن تتخلله مباراتان وديتان.

وأصيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بصدمة كبيرة، بسبب حجم الإصابة التي تعرض لها  عمرو السولية ومدة غيابه عن المارد الأحمر.

وتعرض عمرو السولية للإصابة خلال مران الفريق أمس السبت، وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

مدة غياب السولية عن الأهلي

وبحسب مصادر داخل الجهاز الفني للأهلي فإن عمرو السولية من المنتظر أن يغيب لنحو 4 أسابيع ليتأكد غياب اللاعب بذلك عن مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي.

في شأن آخر فاز حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بجائزة جديدة بتصويت الجماهير من قبل رابطة الأندية.

جائزة حسين الشحات

حسين الشحات

واستطاع حسين الشحات الفوز بجائزة أفضل جناح أيسر موجود في بطولة الدوري المصري الممتاز بتصويت الجماهير، وتقدم هذه الجائزة من قبل رابطة الأندية المصرية.

موسم حسين الشحات مع النادي الأهلي

وقدم حسين الشحات موسم رائع مع النادي الأهلي خلال هذا العام، بتأثير أهدافه في الوقت القاتل، وتمكن حسين الشحات من دخول قلوب جميع الأهلاوية رغم إنقاذ اللاعب أكثر من مرة بسبب قلة مجهوده ليعود حسين الشحات إلى مستوى أكثر من رائع مع المارد الأحمر.

تم نسخ الرابط