الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الوطنية للانتخابات: نرحب بجميع وسائل الإعلام لتغطية الاستحقاق الرئاسي

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

أجرى المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الأحد، اجتماعاً في مقر الهيئة مع الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بحضور المستشار مراد فكري عضو مجلس الإدارة، والمستشار أحمد مطر نائب رئيس الهيئة، والمستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، بالإضافة إلى المستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام.

 

 

الهيئة الوطنية للانتخابات تصدر تصاريح التغطية الإعلامية

وجاء ذلك الاجتماع على هامش التنسيق بين المجلس الأعلى للإعلام والهيئة الوطنية للانتخابات، بهدف تسهيل الإجراءات الخاصة بإصدار التصاريح للمؤسسات الصحفية والإعلامية وجميع المواقع الإلكترونية التي ترغب في تغطية الأحداث الخاصة بالانتخابات الرئاسية.

رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات 

الهيئة الوطنية للانتخابات

وفيما سبق، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات استمرارها في تلقي طلبات جميع المؤسسات الصحفية والإعلامية والمواقع الإلكترونية، للحصول على التصاريح الخاصة بالتغطية الإعلامية.

الوطنية للانتخابات 

الهيئة الوطنية الانتخابات ترحب بجميع المؤسسات الصحفية

وفي سياق متصل، أكد المستشار وليد حمزة أن الوطنية للانتخابات ترحب بجميع الوسائل الإعلامية والمؤسسات الصحفية والمواقع الإلكترونية الحاصلة على تصريح العمل في الدولة المصرية، لتغطية كافة شئون العمليات الانتخابية، منبهاً على أن التغطية الإعلامية لا بد أن تتسم بالمصداقية والشفافية في نقل المحتوى، تحقيقاً لغايتها السامية.

العمليات الانتخابية
تم نسخ الرابط