الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"أرض مليانة فلوس".. رد فعل رجال الأعمال الإمارلتيين عن العلمين الجديدة

استثمار مدينة العلمين
استثمار مدينة العلمين الجديدة

قال خالد أبو بكر، المستشار القانوني لهيئة قناة السويس، أن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، لديها حجم الإقبال على شراء الأراضي والعقارات والوحدات السكنية في مدينة العلمين بشكل غير طبيعي.

وتابع من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة صدى البلد، أن مدينة العلمين الجديدة عالمية بكل المعاني ومشروع اقتصادي ناجح وأرض مليانة فلوس وحقق نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة.

وفد إماراتي في زيادة لـ مدينة العلمين

وأشار خالد أبو بكر، أنه كان في زيارة لـ مدينة العلمين مع وفد إماراتي وأشادوا بالمدينة والتي اعتبروها واعدة جدًا في الاستثمار.

مدينة العلمين ينقصها إدارة عالمية

وأكد خالد أبو بكر، المستشار القانوني لهيئة قناة السويس، أن مدينة العلمين ينقصها إدارة عالمية، من خلال شخص عالمي حاصل على مؤهلات عالمية وتخرج من جامعات أجنبية لإدارة مدينة العلمين بشكل صحيح وسليم.

وعبر عن أمله في بقاء الرئيس السيسي والحكومة شهرًا كاملاً خلال أغسطس في مدينة العلمين، موضحا أنه لا توجد غرفة شاغرة في الساحل الشمالي خلال شهري يوليو وأغسطس.

أرباح مدينة العلمين والعاصمة الإدارية

واختتم خالد أبو بكر، المستشار القانوني لهيئة قناة السويس، أن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين حققت أرباح 20 مليار دولار، مضيفا أن من يمتلك متر أرض في العاصمة أشبه كمن يملك ثروة.

تم نسخ الرابط