الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل توشكي مشروع فنكوش؟.. أحمد موسى يصدم المشاهدين على الهواء

الإعلامي أحمد موسي
الإعلامي أحمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعاد إحياء مشروع توشكى، موضحاً:" أن الرئيس السيسي تعرض للهجوم بعد أن بدأ في إحياء المشروع من جديد".

مشروع توشكى

وتابع أحمد موسى من خلال تقديم برنامج"على مسؤليتي"، مساء اليوم الأحد، أن مشروع توشكى تعرض لهجوم من البعض بغرض التشويه، مشيراً أن التفكير في زراعة توشكى بأقصى جنوب الوادي، بدأ في التسعينات.

وأضاف أحمد موسى:"إن أكفأ دولة في العالم تستغل المياه هي مصر، قائلاً:" بنصرف كتير عشان نستفاد من الميَّه".

ولفت الإعلامي أحمد موسى:"مشروع  توشكى يقدم محاصيل كثيرة لتغطية السوق المحلي والتصدير للخارج".

واستطرد موسى:" ما يحدث في توشكي غير مسبوق والله، والرئيس السيسي يقدم لـ بلدنا الكثير، ربنا يعينه"، متابعا:"مشروع توشكي فتح الكثير من فرص العمل".

وأوضح أحمد موسى، أن أعداء الوطن يروجون الشائعات عن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة، مبينا أن هؤلاء الفشلة يصفون هذه المشروعات بالفاشلة.

أحمد موسى يستعرض صور حية من مشروع توسكى

واستعرض أحمد موسى، صورا حية من مشروع توشكى، مؤكدا أن هذا المشروع هو مستقبل الزراعة في مصر وزراعة محاصيل مثل القمح والذرة

قائلا:"الدولة شغالة في 560 ألف فدان، ومش فدان ولا اتنين، وهي توشكى الخير، زي مستقبل ومصر الخير، توشكى مشروع ناجح ومش فنكوش، زي ما روج أعداء الوطن".

ولفت الإعلامي أحمد موسى،إلى أن زراعة القمح والذرة الصفراء والشعير والبنجر ومحاصيل أخري وهي استراتيجية، إلى جانب الأشجار الزيتية والتي يتم استخراج مستحضرات التجميل منها

 بالإضافة إلى التمور، هي أحد أهم الأهداف في المشروع القومي بالدولة المصرية، مشددا على أن الأولوية لزراعة القمح ثم الذرة وهي محاصيل استرايجية رئيسية وليس الخضروت والفواكه

تم نسخ الرابط