الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التموين تقرر صرف المستحقات التموينية عن سبتمبر بداية من الجمعة القادم

بالمصري

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوزيع المواد الغذائية لحاملي بطاقات التموين، اعتبارًا من يوم الجمعة القادم، وذلك لشهر سبتمبر.

 

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية تعاقدت من خلال الهيئة العامة للسلع التموينية على شراء كمية 124 ألف طن من زيت الصب المستورد، بما في ذلك 109 ألف طن من زيت عباد الشمس الخام و15 ألف طن من زيت الصويا الخام، للحفاظ على الرصيد الاستراتيجي للزيت في البلاد لمدة 6 أشهر وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية للحفاظ على المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية.

 

فيما اتاحت ز وزارة التموين والتجارة الداخلية عددًا كبيرًا من السلع المختلفة على بطاقات التموين، والتي تشمل جميع السلع الأساسية، ليتم صرفها وفقًا للمرئيات المقررة في التموين، من خلال 40 ألف نقطة توزيع في جميع أنحاء البلاد. يتم صرف السلع بناءً على مدى الدعم المخصص لكل بطاقة تموين، وتوفر جميع المنتجات الغذائية من خلال المراكز الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.

 بالإضافة إلى ذلك، قد قامت الوزارة أيضًا بتوفير المواد الغذائية الطازجة والمجمدة والدواجن والخضروات والفواكه بكميات كبيرة وجودة عالية لتلبية احتياجات المواطنين بأسعار منافسة بالسوق.

تم نسخ الرابط