الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول رد من «صحة الغربية» بشأن إجراء عملية جراحية لطفلة بـ«عضوين تناسليين»

بالمصري

تداول رواد السوشيال ميديا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا حول إجراء جراحة لطفلة تبلغ من العمر 7 سنوات لديها «عضوين تناسليين» أحدهما ذكر والآخر أنثوي.

إجراء عملية جراحية لـ طفلة بعضوين تناسليين

ونفى مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمحافظة الغربية، ما تم تداوله عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بهذا الشأن، مؤكدًا  أن المنشور عارِ تمامًا من الصحة.

وأوضح المصدر، أن حقيقة الأمر أن الطفلة كانت مصابة بكيس دهني في المنطقة التناسلية، ناتج عن التهاب مُزمن في تلك المنطقة الحساسة نتيجة تعرضها لحادث تصادم بدراجة بخارية.

صحة الغربية تنفي إجراء عملية جراحية لـ طفلة بعضوين تناسليين

وصرّح الدكتور محمد سلام مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا، أن الطفلة وصلت إلى المستشفى إثر حادث تصادم منذ عدة شهور وتحديدًا يوم 20 رمضان الماضي، وكانت مصابة بكدمات في المنطقة الحساسة وتم توقيع الكشف الطبي عليها وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة من قبل الدكتور محمد المنشاوي استشاري النساء والتوليد بالمستشفى، وأوصى أسرتها بضرورة التواجد في العيادات الخارجية لمتابعة حالة الطفلة حتى تتماثل للشفاء.

وأضاف« سلام» أن الطفلة وصلت أمس إلى المستشفى مُصابة بكيس دهني في نفس المنطقة وتم تحضيرها لإجراء الجراحة اللازمة وما تم تداوله من أن الطفلة لديها عضوين بالجهاز التناسلي غير صحيح بالمرة.

تم نسخ الرابط