الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تامر حسني يحصد 600 جنيهًا والعميل صفر يتصدر.. إيرادات أفلام السينما أمس

فيلم تاج والعميل
فيلم تاج والعميل صفر

حققت أفلام السينما المنافسة في دور العرض العرض السينمائي، إيرادات أمس الثلاثاء، بمبلغ أكثر من 2 مليون جنيهًا، وسط منافسة قوية بين كل الأفلام المعروضة على شباك التذاكر.

إيرادات أفلام السينما أمس

فيلم العميل صفر

تصدر فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني، قائمة إيرادات أفلام السينما منذ بداية عرضه، وحقق إيرادات أمس بمبلغ أكثر من 800 ألف جنيهًا، وبذلك تصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 15 مليون جنيهًا.

فيلم العميل صفر

فيلم وش فى وش

وجاء فيلم وش في وش في المركز الثاني لقائمة إيرادات أفلام السينما، حيث حقق أمس إيرادات بمبلغ 670 ألف جنيهًا، لتصل إجمالي إيراداته حتى الآن إلى 11 مليون جنيهًا.

فيلم بيت الروبي

وفي المركز الثالث، جاء فيلم بيت الروبي بإيرادات بمبلع 200 ألف جنيهًا، لتصل إيراداته إلى أكثر من 126 مليون جنيهًا ويدخل قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم ع الزيرو 

حقق فيلم ع الزيرو إيرادات أمس بمبلغ 126 ألف جنيهًا، وقد وصلت إجمالي إيراداته حتى الآن إلى أكثر من 12 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة الفنان محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، وإخراج ماندو العدل.

فيلم ع الزيرو

فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو جاء في المركز الخامس، محققًا أمس مبلع 107 ألف جنيهًا، وبذلك تصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 15 مليون جنيهًا، والفيلم ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية التي يقدمها الفنان محمد هنيدي ويعود من خلالها لتقديم شخصية الصعيدي بعد غياب سنوات.

فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس جاء في المركز السادس لقائمة إيرادات أفلام السينما، حيث حققت الأفلام أمس إيرادات بمبلغ 67 ألف جنيهًا، وبذلك تصل إجمالي الإيرادات إلى أكثر من 31 مليون جنيهًا.

فيلم البعبع

حقق فيلم البعبع أمس إيرادات بمبلغ 20 ألف جنيهًا، وتصل إجمالي إيراداته إلى 43 ألف جنيهًا، ومن بطولة الفنان أمير كرارة، محمد عبد الرحمن، ياسمين صبري، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

فيلم البعبع

فيلم خمس جولات

فيلم خمس جولات حقق مبلغ 4 آلاف جنيهًا، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 570 ألف جنيهًا، ومن بطولة آدم الشرقاوي، ماجد المصري، نور النبوي، عايدة الأيوبي، مصطفى دوريش، وعدد كبير من النجوم، وإخراج مازن أشرف.

فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا اكتفى بتحقيق مبلغ 1300 جنيهًا، لتصل إجمالي إيراداته منذ بداية عرضه إلى مليون و400 ألف جنيهًا، والفيلم بطولة الفنان محمد عبد الرحمن، غادة عادل، فرح الزاهد، وعدد كبير من الفنانين.

فيلم تاج

تذيل فيلم تاج قائمة أفلام السينما المنافسة على شباك التذاكر في العديد من دور العرض المصرية، فقد اكتفى الفيلم بتحقيق مبلغ 680 جنيهًا، وبذلك ترتفع إجمالي إيراداته إلى 45 مليون جنيهًا، والفيلم بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، وإخراج سارة وفيق.

فيلم تاج
تم نسخ الرابط