الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحكومة تنفي مد فترة قرار العمل يوم الأحد أونلاين

الحكومة
الحكومة

نفت الحكومة مد فترة العمل يوم الأحد أونلاين للجهات الحكومية، وذلك بعد انتشرت شائعات حول مد فترة العمل يوم الأحد أونلاين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن قرار العمل يوم الأحد أونلاين من المنزل صدر ليتم تطبيقه فقط في شهر أغسطس الجاري.

 

 

الانتهاء من تطبيق قرار العمل يوم الأحد أونلاين

نفت الحكومة شائعة مد فترة العمل يوم الأحد أونلاين من المنزل  للجهات الحكومية، مؤكدة انتهاء فترة العمل يوم الأحد أونلاين والرجوع لنظام العمل الطبيعي، حيث أوضحت الحكومة أن قرار العمل يوم الأحد أونلاين للموظفين تم تطبيقه في شهر أغسطس فقط، وأنه لا صحة للشائعة المتداولة باستمرار العمل بذلك القرار.

قرار العمل أونلاين يوم الأحد

وفي وقت سابق، أعلن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي عن العمل يوم الأحد أونلاين من المنزل بداية من يوم الأحد الأول في شهر أغسطس الموافق 6 أغسطس، على أن ينتهي ذلك القرار مع نهاية شهر أغسطس، والعودة للعمل بالنظام العادي بداية من شهر سبتمبر، وكان ذلك القرار في مصلحة تخفيف أحمال الكهرباء.

ضرورة تحري الدقة والموضوعية

وناشدت الحكومة المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها تضليل المواطنين، مؤكدة ضرورة التأكد من الشائعة قبل تصديقها وتحري الدقة قبل نشر أي خبر مجهول المصدر، وعلى المواطنين الإبلاغ عن أي شائعات مغلوطة على رقم الواتس أب لمجلس الوزراء أو عبر البريد الالكتروني الخاص بمجلس الوزراء.

تم نسخ الرابط