الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مى كساب تحسم الجدل حول موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

مى كساب ومحمد رمضان
مى كساب ومحمد رمضان

حسمت الفنانة مي كساب موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، الذي تقرر تقديمه بعد النجاح الجماهيري الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، وذلك بعد الجدل المثار خلال الفترة الأخيرة عن موعد العرض.

كتبت الفنانة مى كساب من خلال حسابها الرسمي على موقع "انستجرام": "معادنا معاكم في جعفر العمدة الجزء الثاني بموسم رمضان 2025 إن شاء الله"، وجاء ذلك بعد التصريحات الأخيرة للمخرج محمد سامي حول خروج المسلسل من موسم رمضان القادم 2024 واحتمالية تقديمه في رمضان 2025.

محمد سامي عن الجزء الثاني من جعفر العمدة

وكان محمد سامي قد صرح قبل ذلك في لقاء تليفزيوني له، أنه من الممكن أن يتم تأجيل عرض مسلسل جعفر العمدة الثاني إلى موسم رمضان 2025، وذلك بسبب انشغاله في بعض الأعمال، وعن مشاركة هالة صدقي في العمل، أضاف: " مفيش جعفر العمدة من غير صفصف أنا معرفش أكتبه أصلًا لو هى مش موجودة".

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" قدم بطولته الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، دعاء حكم، أحمد داش، لبنى ونس، مى كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، زينة، طارق النهري، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، مديحة البكري، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، ومن إخراج محمد سامي، الذي كتب المسلسل بمشاركة مهاب طارق.

وحقق مسلسل جعفر العمدة الجزء الأول نجاحًا كبيرًا من حيث المشاهدات في مصر والوطن العربي، حيث تصدر المرتبة الأولى في أكثر الأعمال مشاهدة بموسم رمضان 2023، مما جعل الجمهور يطالب بتقديم جزء ثاني من المسلسل وهو ما استجاب له الأبطال والشركة المنتجة.

آخر أعمال مى كساب 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مى كساب مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة "دوري الأبطال" مع الفنان هشام ماجد، شيكو، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، أكرم حسني، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج معتز التوني.

مسلسل اللعبة
تم نسخ الرابط