الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حبس تشكيل تصنيع المخدرات تستروا خلف مكتب تصوير حفلات

متهم
متهم

قررت نيابة الساحل الكلية حبس تشكيل تصنيع المخدرات ١٥ يوما.

وكان تشكيل تصنيع المخدرات قد اتخذ من إحدى الشقق السكنية في (أبراج أغاخان) مكتبًا لتصوير وإدارة الحفلات في العلن، لكنها تدار من الباطن لتصنيع المواد المخدرة.

كشفت جهات التحقيق عن نوع المواد المصنعة بواسطة تشكيل تصنيع المخدرات، وكانت (الآيس، والبودرة) تحت إدارة أحد الأشخاص ويتردد عليها عدة أشخاص من المقيمين بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، للعمل معه ضمن تشكيل تصنيع المخدرات في تخليط وتصنيع المواد المخدرة.

 

تحريات المباحث

 

وكشفت التحريات عن ادارة المتهم الرئيسي الذي يلقب (ع.ج)، لـ تشكيل تصنيع المخدرات، إذ أشارت التحريات إلى تكوين المتهم الذي يدعى (أ.أ) المقيم في منطقه شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والذي تم ضبطه سابقًا في ٥ قضايا لها علاقة بـ الاتجار في المواد المخدرة وكذلك المتهمين الآخرين.

 

ضبط الأحراز

 

وأضافت التحريات أنها عندما قامت بتفتيش الشقة عثرت على كيس بداخله مادة تشبه المادة الخام للبودرة، وكيس آخر به مسحوق أبيض ومبالغ مالية وكيس أبيض شفاف به مادة لونها أصفر تشبه المادة المخدرة، وكيس به مادة بيضاء تشبه مسحوق الليمون، لتزويد وتصنيع مادة البودرة، وزجاجة تحتوي على ماده الكيتامين السائل وأسلحة بيضاء، وجميعها يستخدمها تشكيل تصنيع المخدرات في مزاولة النشاط.

 

 

سقوط عاطل بالمرج بحوزته كمية من الهيروين

 

 

ومن ناحية أخرى، وفي اطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة والاتجار في المواد المخدرة؛ تمكنت الجهات الأمنية بالإمساك بشخص في مدينة المرج بحوزته مواد مخدرة.

كما نجحت في الإمساك بشخص آخر معه كمية من (الهيروين والاستروكس ومبلغ مالي واسلحة بيضاء) مقيم بدائرة قسم شرطة المرج.

وبالمواجهة اعترف بالاتجار في المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تم نسخ الرابط