الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشارلز سبنسر يتذكر الأميرة ديانا بعد مرور 26 عاما على وفاتها

شقيق الأميرة ديانا
شقيق الأميرة ديانا ينشر صورتهما في ذكرى وفاتها الـ 26

نشر شقيق الأميرة ديانا، تشارلز سبنسر على حسابه الخاص بتطبيق X صورة تجمعه هو وشقيقته الراحلة عندما كانا طفلين، ليعبر عن تذكره لها حتى بعد مرور 26 عامًا من وفاتها.

وتظهر الصورة الأميرة ديانا وهي بعمر صغير مرتدية فستانا ورديًا وذراعها ملفوف حول شقيقها الأصغر تشارلز سبنير.

 

الأميرة ديانا وشقيقها تشارلز سبنسر

 

وتوفيت الأميرة ديانا في حادث سيارة في أغسطس 1997 عن عمر يناهز 36 عامًا، حيث توفيت أثناء هروبها من المصورين في باريس.

وأثارت وفاة الأميرة ديانا حدادًا عالميًا فقد حزن الجميع على فراقها، إذ أرسلت رسائل تعزية لوفاتها من جميع أنحاء العالم.

عائلة الأميرة ديانا

وقد أثمر زواج الأميرة ديانا من الأمير تشارلز عن ولدين هما الأمير ويليام والأمير هاري دوق ساسكس.

ولدا الأميرة ديانا الأمير ويليام والأمير هاري

تزوج الأمير ويليام من كيت ميدليتون أميرة ويلز وأنجبا ثلاثة أطفال هم/ الأمير جورج 10 سنوات، والأميرة شارلوت 8 سنوات والأمير لويس 5 سنوات.

الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدليتون

أما عن الأمير هاري فهو متزوج من ميغان ماركل دوقة ساسكس وابناهما هما الأمير آرتشي 4 سنوات، والأميرة ليليبيت وهي بعمر عامين، وقد ظهرت شائعات في الآونة الأخيرة حول طلاقهما وطلب ميغان ماركل تعويضات، لكن تم نفي تلك الإشاعة.

وقال هاري في الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة والدته العام الماضي، خلال حفل خيري في أسبن بولاية كولورادو، إنه يريد من الآخرين أن يذكروا والدته لعملها الرائع وحبها للخير. 

إشاعة طلاق الأمير هاري من دوقة ساسكس

وقد انتشرت منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي إشاعات عن طلاق الأمير هاري والدوقة ميغان ماركل، حيث طالبت ميغان بالحصول على مبلغ قدره 80 مليون دولار، والاحتفاظ بلقب الدوقة، بالإضافة إلى احتفاظها بحضانة الأطفال.

 

الأمير هاري والدوقة ميغان ماركل

 

وقالت إحدى مستخدمات موقع تويتر، Ada Lluch، وهي أيضا من قامت بنشر الشائعة من خلال تغريدة لها، إنها وصلت إلى الخبر من خلال موقعين أحدهما موقع الأخبار الإسباني Marca، والآخر هو موقع الترفيه Showbiz Cheat Sheet. 

بينما قال موقع الأخبار الإسباني إنه قد حصل على تلك المعلومة من الصحافة البريطانية، لكن لم يتم نشر أي خبر عن تلك الإشاعة.

ولكن تم نفي هذه الإشاعات من قبل أصدقاء الزوجين، وأكدا أنهما سعيدان معًا، كما نفى المتحدث الرسمي باسم دوق ساسكس وجود أي تكهنات بشأن خلافهما سويا.

تم نسخ الرابط