الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

العالم علمين..رحاب الدين الهواري يكشف حصاد أضخم مهرجان بالشرق الأوسط

مهرجانات العلمين الجديدة

الناقد الفني رحاب
الناقد الفني رحاب الدين الهواري

قال الدكتور رحاب الدين الهواري، الناقد الفني، إن مليون و70 ألف شخص قاموا بزيارة العلمين في أثناء فترة تنظيم مهرجان العلمين، مشيرًا إلى أن فعاليات المهرجان اتسمت بالتنوع.

فاعليات مهرجان العلمين غير عادية ومسبوقة 

وتابع رحاب الدين الهواري في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، صباح اليوم السبت، والذي يقدمه الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، أن الفعاليات كانت غير عادية وغير مسبوقة، مثل سباق الطائرات، والذي شارك به عدد من الدول.

حفلات العلمين

وأضاف الناقد الفني، أنه جرى تنظيم بطولة في الكرة الشاطئية، وتحركت 100 سيارة فارهة من سفاجا إلى العلمين في عرض أكثر من رائع تابعه العالم، كما شارك فنانون عرب في حفلات بالعلمين، فقد كانت الحفلات كاملة العدد وكل التذاكر محجوزة للأطفال والشباب والكبار.

وأوضح الدكتور رحاب الدين الهواري قائلاً:"الوطن العربي كله احتفل بمهرجان العلمين، فقد قدم حفلات كاملة العدد لـ إليسا وراغب علامة ونانسي عجرم وكارول سماحة، بالإضافة إلى الفنانين المصريين مثل علي الحجار وتامر حسني الذي أحيا حفل الافتتاح وحقق نجاحا فاق المُتوقع".

يذكُر أن فعاليات مهرجان العلمين "العالم علمين" لازالت مستمرة، وذكرت تقاير إعلامية أنه من المقرر الإعلان عن حفلات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد مطالبة الجماهير بتدشين دورة ثانية، بعد النجاح المبهر للدورة الأولى.

تم نسخ الرابط