الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رونالدو يتسلم جائزة لاعب الشهر قبل مواجهة الحزم بالدوري السعودي

بالمصري

تسلم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، جائزة أحسن لاعب في الدوري السعودي خلال شهر أغسطس المنقضي، وذلك قبل مواجهة الحزم في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

رونالدو أفضل لاعب في الدوري السعودي

وحصد رونالدو جائزة الأفضل في شهر أغسطس بعد تقديمه أداء رائع خلال الشهر المنصرم، مع النصر في الدوري السعودي.

النصر يواجه الحزم بالدوري السعودي

ويخوض النصر مباراة مهمة أمام الحزم، في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي 2023-2024.

ويحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، جمعهم من الخسارة في أول جولتين وبعدها فوزين متتاليين، بينما يحتل الحزم المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

ويأمل النصر في مواصلة الأداء الهجومي القوي من خلال ثنائي خط هجومه، البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني هدافي الفريق، حيث يرغب العالمي في خطف النقاط الكاملة لمواصلة نغمة الانتصارات للمنافسة بقوة على اللقب.

في المقابل، يبحث الحزم عن الانتصار الأول له بالمسابقة، وهذا لن يأتي إلا بالتحضير الجيد للمباراة والقتال العالي أمام الخصم لنيل العلامة الكاملة.

الجدير بالذكر أن النصر اكتسح الشباب فى الجولة الماضية من منافسات البطولة برباعية نظيفة، وسط تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل كبير بعد أن أحرز هدفين وقام بصناعة هدف آخر.

تم نسخ الرابط