الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حفل زفاف يتحول إلى مأتم.. تفاصيل مقتل شاب قبل زفافه بأيام

حفل زفاف يتحول إلى
حفل زفاف يتحول إلى مأتم

تحول حفل زفاف إلى مأتم، وبدلة فرح إلى كفن، وانتهت حياة شاب يدعى مصطفى في العشرين من عمره قبل أيام من زفافه، والذي كان من المقرر إقامته خلال شهر سبتمبر الجاري.

تفاصيل مقتل شاب قبل زفافه بأيام

وترجع تفاصيل الواقعة عندما نشبت مشاجرة بين عدد من الشباب في الشارع الذي يسكن فيه مصطفى، فتدخل في محاولة لفض النزاع بينهم، لكن أحد الشباب أخرج سلاحا ناريًا وأطلق عيارًا في جسد مصطفى، مما أودى بحياته، وكانت صدمة كبيرة للجميع، وأسفرت الطلقة عن مقتله قبل زفافه. 

وحاول الأطباء إنقاذه بعد نقله إلى المستشفى، لكن كل المحاولات بائت بالفشل، وتوفي مصطفى وسط وصدمة وحزن جميع أصدقائه وأسرته، وتحول الفرح المنتظر إلى جنازة شاب قبل زفافه، وارتدى مصطفى "الكفن" بدلاً من بدلة الفرح.

 

أصدقاء مصطفى يكشفون تفاصيل الحادث


وكشف أصدقاء مصطفى تفاصيل الحادث المأسوي الذي وقع في محافظة المنيا، موضحين أن المجني عليه كان مثالاً للاحترام والأخلاق الحميدة، وكان صديق لجميع الشباب في المنطقة ولا يبخل على أي شخص بأي شيء أو مساعدة ما.

وأشار أحد أصدقاء مصطفى، إلى أنه في يوم الحادث حدثت مشاجرة كبيرة بين مجموعة من الشباب بجوار منزل المجني عليه، مما دفعه لفض الاشتباك وحل المشاجرة بين الطرفين، لكنه سرعان ما فوجئ بطلق ناري يخترق جسده أثناء المشاجرة، بعد استخدام أحد أطراف المشاجرة للأسلحة النارية في المشاجرة، قائلا: "حاولنا إسعافه ونقله إلى المستشفى لكنه توفي قبل فرحه بأيام، وكانت فرحته مالية الدنيا وبيساعد لفرحه لكنه خلاص مبقاش معانا وساب كل حاجة ومات".

وطالب أصدقاء المجني عليه بحق مصطفى، بعد وفاته بطلق ناري في مشاجرة أمام منزله، مؤكدين أن الشرطة ضبطت المتهمين بعد الحادث بساعات قليلة.

تم نسخ الرابط