الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جيل كامل اتربى على صوته.. نجوم الفن ينعون الراحل علاء عبد الخالق بكلمات مؤثرة

علاء عبد الخالق
علاء عبد الخالق

توفى أمس الفنان الكبير علاء عبد الخالق الذي ترك وراءه إرثًا كبيرًا من الاغنيات التي ما زالت متعلقة في أذهاننا حتى الآن، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه، أبرزهم نجوم فترة التسعينات.

نجوم الفن ينعون علاء عبد الخالق

محمد فؤاد

نشر محمد فؤاد عبر صفحته على "انستجرام" صورة الراحل علاء عبد الخالق، وعلق: "إنا لله وإنا إليه راجعون ننعي ببالغ الأسى وفاة الأخ الغالي والعزيز الفنان الخلوق علاء عبد الخالق، رحمه الله واسكنه فسيح جناته".

مصطفى قمر

كما كتب الفنان مصطفى قمر عبر صفحته على "انستجرام": "البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالي الغالي عشرة العمر الفنان علاء عبد الخالق، رحمة الله عليه كان أطيب قلب ومن أجمل الناس ربنا يصبرني ويصبر أسرته وأحبابه".

إيهاب توفيق

كتب الفنان إيهاب توفيق على صورة الفنان علاء عبد الخالق، قائلًا: "البقاء والدوام لله وحده أخي العزيز في ذمة الله أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة له".

أحمد سعد 

نشر أحمد سعد عبر صفحته على "انستجرام" صورة قديمة للفنان علاء عبد الخالق، وعلق: "وداعًا يا أستاذ هتفضل في القلوب وداعًا علاء عبد الخالق اللهم اغفر وارحم وانت خير الراحمين".

مراد مكرم

حرص الفنان مراد مكرم على نعى الفنان الراحل علاء عبد الخالق، حيث نشر صورة له عبر صفحته على "انستجرام"، معلقًا: "جيل كامل اتربي على كلماته وصوته جيل كامل اتصدم من الخبر، ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر أهله ومحبيه".

تم نسخ الرابط