الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها لله الفلوس.. اعترفات صادمة لـ قاتل صديقه في الشرقية

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

اعترف قاتل صديقه بالشرقية، قائلا: "خلافات مالية السبب"، مشيرا إلى أن أمور مالية جمعته بالضحية، ولكن في الأيام الأخيرة نشبت بينهما خلافات، وكثرت المشاكل، وفي لحظة غضب قتل المجني عليه.
وأضاف القاتل :"لم أدري أن الأمور سوف تصل إلى هذا الحد، منها لله الفلوس دخلت واحد السجن والثاني القبر".
 

تفاصيل بلاغ حادث قاتل صديقه بالشرقية

 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ورود بلاغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية من إحدى المستشفيات باستقبالها، يفيد أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح قطعي نافذ بالصدر وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

كما أسفرت الجهود بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل مقيم بدائرة المركز.

 

ضبط قاتل صديقه واعترافه بالجريمة



وعقب تقنين الإجراءات وبالفحص تم ضبطه، وبمواجهة قاتل صديقه اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بتعديه على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" مما أسفر عن إصابته التى أودت بحياته أثناء مشاجرة بينهما لخلافات مالية، وتم بإرشاد المتهم ضبط الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 

اعترافات المتهم بقتل صديقه الغفير

وفي سياق آخر، اعترف المتهم بقتل صديقه الغفير، وتقطيع جثته بالساطور إلى أشلاء، كما تبين أن زوجة المتهم كانت علي علاقة بصديقه، وأخبرته بوجود علاقة غير شرعية مع صديقه الذي يعمل غفيرا، وقيامه بتصويرها فى أوضاع مخله بهاتفه المحمول، كما هددها بفضح أمرها إذا لم تستجب لتنفيذ مطالبه، واتفق مع زوجته على خطة شيطانية لاستدراج صديقه والتخلص منه، وطلب منها استدراجه إلى شقتها بهدف إقامة علاقة غير شرعية معها.

 

تفاصيل بلاغ الواقعة

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على عامل قتل شاب وقطع جثته لأشلاء باستخدام الساطور داخل شقة سكنية في العجوزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من العميد هاني شعراويمن أحد الأشخاص، يفيد بتغيب نجل شقيقه بالعجوزة.

وعلى الفور أمر اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي، وتبين أن المجني عليه كان بصحبة صديقه، عامل محل كشري في منزله، وأنه وراء اختفائه.

وعقب تقنين الإجراءات وبالفحص، تبين أنه تم استهداف شقة المتهم وتمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة من ضبطه، وبتفتيش الشقة عثروا على جثة المجني عليه مقطعة إلى عدة أجزاء، الرأس والذراعين والساقين، وتم التحفظ على الساطور المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

 

اعترافات المتهم بقتل صديقه

 

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة بسبب أن زوجة المتهم كانت على علاقة بصديقه وأخبرته بوجود علاقة غير شرعية مع صديقه الذي يعمل غفيرا، وقيامه بتصويرها في أوضاع مخلة بهاتفه المحمول، وهددها بفضح أمرها إذا لم تستجب لتنفيذ مطالبه وأنه قام بقتل المجنى عليه وتقطيع جثته لأشلاء لمحاولة إلقائها.

تم نسخ الرابط