الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"لمصلحة مين؟".. أحمد موسى: المعارضة تحتكر الرأي وأمن مصر خط أحمر

الإعلامي أحمد موسي
الإعلامي أحمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن انتقاد الدولة مسموح لكن بث الأكاذيب والشائعات ضدها مرفوض، لافتاً أن المعارضة لا تريد سوى فرض رأيها، وهذا ما ظهر عند رفضهم إعطاء الفرصة لمحمود طلبة، احد المتحدثين في جلسة حرية الرأي والتعبير في الحوار الوطني أمس، بالتحدث.

فرق بين حرية الرأي والتعبير ونشر الأكاذيب

وقال أحمد موسى، من خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إن هناك أخبار كاذبة، وهناك فرق كبير بين حرية الرأي والتعبير ونشر الأكاذيب، معقبًا:"ممثلين من كل الجهات حاضرين في الحوار الوطني، المعارضة تحتكر وتأييد الرأي والواحد، وترفض إعطاء الفرصة لأي جهة أن تتحدث"

وأضاف أحمد موسى، أن ما حدث في جلسات الحوار الوطني يعكس حرية التعبير، كما أن رأي محمود طلبة في جلسات الحوار الوطني يعبر عن وجهة نظر عدد كبير من المصريين بنسبة 99%، موضحًا أن الدولة تتسع للكل من يؤيد أو يعارض، الرئيس السيسي هو من دعا للحوار الوطني ولا يجوز أن يتم احتكار الرأي لجهة معينة.

أحمد موسى: المعارضة ليست شتيمة وتطاول على الدولة

وتابع الأعلامي أحمد موسى :"أنتوا عاوزين الناس لإيه عاوزين تخوفوهم، أي حد يقول كلمة إيجابية عن البلد هو متهم من وجهة نظر المعارضة".

وواصل أن المعارضة ليست شتيمة وتطاول على الدولة، موضحًا أن الأمن القومي وسلامة 105 مليون مواطن، بجانب 9 ملايين ضيف، خطوط حمراء، وهما في مسئولية الرئيس السيسي.

تم نسخ الرابط